بالفيديو| في عيد ميلاد خالد سليم.. 5 أغاني خطفت قلوب عشاقه

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 11:12 صباحاً
كتب : آية محمود

يحل اليوم الأربعاء، عيد ميلاد الفنان خالد سليم، فنان له العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وله الكثير من الأغاني المحفورة في أذهان جمهوره، التي تدخل القلب بمجرد الاستماع إليها، ولذلك جمعنا لكم قائمة من الأغاني كالآتي:

ومن ضمن أبرز أغاني التي تركت بصمة في أذهان محبي، أغنية "بلاش الملامـة" التي غناها داخل فيلم "سنة اولى نصب"، وتقول كلمات الأغنية (لسه مش عايز يكلمنى ومخاصمنى، لسه مش عايز يكلمنى وزعلان منى ، اهدى يا قلبى اهدى واستنى، حلم ده ولا ولا بتمنى، هوه ده حبيبنا اللى دوبنا، هوه ده اسمه هيه دى الرنه، ايوه يا حبيبى بحبك اوى، كنت فين وبعدت ليه عنى، ايوه يا حبيبى وحشنى اوى، من زمان البعد جننى )

بالصور.. خالد سليم يصور "بلا دليل" بفيلا بالإسكندرية

ومن أفضل الأغاني التي غناها الفنان خالد سليم أغنية "غايب عني" التي طرحها عام 2007 في أالبومه التى يحمل أسم "غايب عني" ويتضمن 12 أغنية .

آخر ألبومات خالد سليم صدر عام 2016 بعنوان "أستاذ الهوى"، وقد عاد فيه للتعاون مجددًا مع شركة "مزيكا" و"عالم الفن"، بعد ألبومه السابق "غايب عني"، وصوّر خالد سليم من الألبوم أغنية "أطمّن علي"" طريقة الفيديو كليب، والألبوم يضم 11 أغنية: أستاذ الهوى، وحبيت حياتي، وسيد سيدي، وياواخد قلبي، واطمّن.

ومن أهم أغانيه التي أصدرها في عام 2016 بأسم "أستاذ الهوى"، وتقول كلمات الأغنية، " لازم اقول على اللي جوايا على طول لأ كده كفايه معقول لغيرك ابقي في يوم، طب وازاي هي دي تيجي انساك، لحظه يا حبيبي ده معاك ".

وطرح في عام 2010 ألبوم غنائي يحمل اسم "ده أنا" ، وكان ضمن 14 أغنية "ادعي عليك، كلمة عادية، هتنسي، أربع حروف، Desert queen (ملكة الصحراء)، حبيني، كان فين، الغالي، موهوم، قابلت عينيك، زعلان، كان فين، Cuatro letras ، نسيت نفسي.

اختارته الفنانة الكبيرة وردة في عام 2006 لمشاركتها بطولة مسلسل "آن الأوان"، وتضمن 6 أغنيات للفنانة وردة، و4 أغنيات للفنان خالد سليم.

الليلة.. عرض أولى حلقات مسلسل "بلا دليل" على CBC