بعد حذف ألبومه.. محمد الشرنوبي يكشف تفاصيل خلافه مع سارة الطباخ

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 02:26 مساءً
كتب : آية محمود

أقوال كثيرة ترددت حول انسحاب محمد الشرنوبي من فيلم "شريط 6"، بسبب أزمته القانونية مع المنتجة السابقة سارة الطباخ، لكن محمد الشرنوبي نفى ذلك تمامًا خلال لقاءه ببرنامج "ArabWoodtv"، قائلًا: "أنا كنت بصور الفيلم ولكن بعد ذلك شعرت بعدم الارتياح للتصوير مرة أخرى فاعتذرت".

وتابع الشرنوبي " لو كان أحدًا وقف تصوير الفيلم كان تم توقف تصوير مسلسل نصيبي وقسمتك أيضًا"، مشيرًا إلى أنه تعاقد على مسلسل نصيبي وقسمتك بعد فيلم "شريط6".

وظهرت الأزمة من جديد عندما أصدرت سارة الطباخ تحذيرًا لكل شركات الإنتاج بعد التعامل مع الشرنوبي قبل الرجوع إليها، ورد الشرنوبي على ذلك، أنه أرهق من الخلافات، ويعيش حياته بشكل جيد، وأكد الشرنوبي أنه ترك تلك الخلافات للمحامي الخاص به حتي يتعامل مع تلك المشاكل.

على طريقتها الخاصة.. سميرة سعيد تهنئ محمد الشرنوبي على "ماتيجي يا مليجي"

ولم تكتفي سارة الطباخ بذلك بل قامت بحذف كل أغاني ألبوم "زي الفصول الأربعة" من على اليوتيوب، ورد الشرنوبي على ذلك خلال لقاءه "أنه لم يغضب ببسب حذف ألبومه، لأنه موجود على مواقع أخرى، مؤكدًا أن الجمهور استمع إلى الألبوم ولسه هيسمعه كمان عاي".

نتيجة بحث الصور عن يكشف التفاصيل بينه وخطيبته

جدير بالذكر، أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا توضح فيه قرارها بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، ومن المعروف أنه يوجد نزاع كان مطروحا أمام النقابة منذ عدة أشهر وقد اشتكت المنتجة سارة الطباخ المطرب الشاب لعدم التزامه بتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.