معلول: هدفنا اللقب الإفريقي وخسرنا النهائي أمام الترجي خارج الملعب

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 10:00 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي على تمسك لاعبي فريقه بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وقال معلول في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الأهلي": "الفترة الأخيرة شاهدنا البطولة الإفريقية، كل الفرق مستواها متقارب، لا بد أن نأخذ حذرنا، ونعطي للمنافسين الحجم المطلوب".

وأكمل: "النادي لديه الشخصية ولدينا طموح هذا الموسم أن نحقق دوري أبطال إفريقيا، والتركيز في كل مباراة على حدى".

وأضاف: "النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي، مباراة خسرناها كرويًا وخارج المستطيل الأخضر أيضًا، وبدأنا الشوط الأول كما يلزم والهدف الذي استقبلناه في النهاية هو الذي خلق الفارق".

وأوضح: "في الشوط الثاني كنا خارج الخدمة تمامًا، وهذا درس نستفاد منه ونحاول أن نصلحه في المباريات المقبلة".

طالع أيضاَ.. علي معلول: معسكر الإمارات رائع وتجربة فايلر ممتازة

وأشار: "كل المتواجدين في البطولة الإفريقية مؤهلين للفوز باللقب، لكن البدايات تفرق والرسائل الذي توصلها للخصوم عن طريق المباريات".

واستطرد: "نتحدث كلاعبين أن هذه البطولة لن تخرج من النادي الأهلي، لكن هذا يتطلب أن نكون حاضرين على جميع المستويات ذهنيًا وتكتيكيًا وبدنيًا، وهذا ما يصنع الفارق".

وواصل: "لدينا مجموعة ممتازة من اللاعبين والخبرات اللازمة، وتعلمنا دروسًا كبيرة من المشاركات الأخيرة وباللاعبين المتواجدين والتدعيمات الأهلي سيفوز بالأميرة الإفريقية إن شاء الله".

وواصل: "هناك أحداث صارت في النهائيات الأخيرة، ومنها كثرة الإصابات في نهائيي الوداد والترجي، ولم نلعب طوال البطولة الإفريقية بالقائمة كاملة".

وأتم: "كان لدينا غيابات كبيرة، وبالمجموعة المتواجدة في الأهلي بالوقت الحالي والمدير الفني والأجواء الذي خلقناها كلاعبين مع بعضنا سنصنع الفارق".

اقرأ أيضا