رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

علي معلول: مباراة صن داونز كابوس.. والأهلي أوروبي

معلول

كشف علي معلول، لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن موقفه من البقاء في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وحقيقة العروض التي أعلنت عنها وسائل الإعلام مؤخراَ.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "مباراة صن داونز كابوس، وهذا درس أن نعطي لكل الفرق الاحترام، إذا جاءت الفرصة لكي نواجه صن داونز ليس من المهم أن نحقق الفوز خمسة وستة أهداف الأهم هو أن نفوز ببطاقة التأهل منهم".

وأكمل: "خصوصًا أن نعيد اعتبارنا لأن صن داونز أقصانا من النسخة الماضية، ولو جاءت الفرصة سنقصيهم من البطولة".

معلول: هدفنا اللقب الإفريقي وخسرنا النهائي أمام الترجي خارج الملعب

وتابع: "تجربتي مع الأهلي حتى الآن ممتازة وسعيد كوني متواجدا داخل الأهلي، وباللاعبين الذين زاملتهم مثل غالي ومتعب، وأيضًا حب الجماهير، والذي ينقصني فقط هو التتويج بالبطولة الأفريقية".

وأردف: "وصلتني عروض كثيرة سواء أوروبية أو خليجية لكن دائمًا أقول أن لدي عقد احتراف مع القلعة الحمراء، ولست من يلوي ذراع الأهلي".

وواصل: "أنا على ذمة الأهلي ولن أخرج إلا من الباب الكبير ولو أرادني النادي أن أبقى سأبقى وأنا سعيد".

طالع أيضاَ.. علي معلول: معسكر الإمارات رائع وتجربة فايلر ممتازة

وأكمل: "الأهلي ليس مجرد ناد إفريقي هو ناد أوروبي، والكل يعرفه في منتخب تونس سواء اللاعبين المحترفين في أوروبا أو غيرهم، كلهم يعلمون من هو الأهلي ويعرفون عراقته وقوته وتاريخه".

وأتم: "رسالتي لجماهير الأهلي أن يظلوا دائمًا خلفنا حتى ولو كان اللاعبون ليس لديهم توفيق في إحدى المقابلات فلابد أن يدعمنا ولا يبخلوا علينا بدعم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات