"هيثم مع الناس اللى بيحبهم".. روجينا تنعي نجل أحمد زكي

الخميس 07 نوفمبر 2019 | 11:08 صباحاً
كتب : آية محمود

نعت الفنانة روجينا، الفنان هيثم أحمد زكي، حيث نشرت صورته عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأعربت عن حزنها بكلمات مؤثرة.

وعلقت روجينا على الصورة قائلة :انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله هيثم احمد ذكى انت فعلا فى رحمة ربنا ياهيثم مع الناس اللى بتحبهم فى مكان احسن وارحم واحن من اللى كنت فية الدنيا مش مكانك ربنا يرحمك على قد طيبتك وحنيتك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة، اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة"

والصورة نالت العديد من التعليقات الصادمة من متابعيها على خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي وجاءت كالآتي:"لاحول ولا قوة الا بالله" يرحمة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته" والبقاء لله" و "انا مش قادرة اصدق انا لله وانا الية راجعون".

" عاش ومات وحيد".. نجلاء بدر تنعي هيثم أحمد زكي

وأوضح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الوفاة طبيعية حيث تعرض هيثم أحمد زكى إلى هبوط حاد فى الدورة الدموية ومن ثم تم تحديد موعد الجنازة اليوم بمصطفى محمود.

وأكد الفنان أشرف زكى، أنه تم تحديد موعد جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكى اليوم الخميس بمسجد مصطفى محمود فى صلاة الظهر.

انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله هيثم احمد ذكى انت فعلا فى رحمه ربنا ياهيثم مع الناس اللى بتحبهم فى مكان احسن وارحم واحن من اللى كنت فية الدنيا مش مكانك ربنا يرحمك على اد طيبتك وحنيتك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنه اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on Nov 6, 2019 at 11:58pm PST