رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"إزاي دفنتك وهاخد عزاك".. صدمة نجوم الفن بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

هيثم احمد زكي

صدمة قوية ومفجعة تلقّاها الوسط الفني المصري، ومحبي الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بعد خبر وفاته أمس الخميس، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

لم يتمالك العديد من نجوم الفن على أنفسهم من البكاء، على رحيل الفنان هيثم أحمد زكي، حيث انهار الكثير من الفنانين بعد رؤية آخر لحظة للفنان هيثم أحمد زكي أثناء تشيع جثمانه، من مسجد مصطفى محمود، لذلك نعرض في السطور التالية أبرز ما قاله نجوم الفن بعد رحيل هيثم احمد زكي.

"مش هاين عليا نسيبك لوحدك"

أعربت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عن حزنها الشديد على فراق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ونشرت دينا صورة عبر صفحتها الشخصية للفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، وعلقت على الصورة قائلة: "أنا مبعرفش اكتب ولا عمرى كتبت، بس أنا مش قادره اصدق أنى مش هشوفك تانى!! ولا هتكلمنى فى التليفون تانى وتقولى يالا نتقابل، ولو مردتش عليك الاقيك بعتلى مسدچ بتقولى طظ فيكى مش هكلمك تانى ، وأول ما ابعتلك اقللك يابنى ملحقتش ارد ده التليفون رن مرتين تقللى خلاص امسحى المسدچ وكأنى مبعتلكيش حاجه"

وتابعت دينا الشربيني "طول اليوم كنت بهرب من أنى اصدق ان ده حصلك أنت ياهيثم، لحد ما جيت انام دلوقتي ومش هاين عليا أنام واحنا سيبينك لوحدك، كنت دايما تقلنا كلنا اسألوا عليا لحسن اموت لوحدي و محدش يعرف، كنت طيب وجدع وحنين وعامل زى العيال الصغيرة، نفسى نحب بعض كلنا ونخاف على مشاعر بعض، مش لازم نستنى حد فينا يموت علشان نفهم ان الدنيا مش مستهله، هيثم شاف أيام صعبة وضغط كبير من الناس وتنمر ومقارنة مش عادلة وللأسف مشفش حب الناس اللي احنا شايفينه دلوقتي، أنا عارفه انك فى مكان احسن من اللي احنا فيه وسط حبيبك، كان نفسك ترحلهم واديك رحت يا هيثم".

جنازة هيثم

"كان حاسس إنه هيموت صغير"

كما أعربت الفنانة ناهد السباعي عن حزنها الشديد على وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيثن نشرت عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورًا لها بصحبه هيثم احمد زكي.

وعلقت ناهد السباعي على الصور قائلة:"ان لله و ان اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من و احنا صغيرين علطول بتقولي يانودي انا خايف اموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا و حاسس اني هموت صغير، و انا دايما ارد اقولك انت بتقول كده عشان رخم و نكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي و اخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا، لو كنت اعرف ان ديه اخر مرة اكيد كانت هتفرق في الفراق".

جنازة هيثم

عمرو سعد لـ"هيثم أحمد زكي": "النهاردة انتهت وحدتك ويُتمك وضعفك"

كما نعي الفنان عمرو سعد، عن حزنه الشديد على وفات الفنان الراحل هيثم احمد زكي، حيث نشر صورة تجمع بين الفنان الراحل أحمد زكي ونجله الراحل هيثم أحمد زكي.

وكتب عمرو سعد على صفحته الشخصية قائلًا:"احساس صعب ومؤلم وصادم بيخليني اقف فجأة وكأن الحياة بتجبرنا ساعات نتأمل ونبص علي كل اللي فات وساعتها تدخل الأحاسيس في بعضها كأن العربية فرملت فجأة وبعدها هدوء تام، فعلا حزنت وهربت دموع من جوايا كأنها كانت مكتوبة بإسمك وكأنك أخويا وكأني مسؤل عنك، وكأن إحساسك بالوحدة واليتم جوايا، وفضل الإحساس ده يهاجمني من وقت للتاني مش عارف ليه وكان بيدفعني اطمن عليك او احاول ادعمك علي قد ما اقدر، ومش هانسي لما قولتلي انك بتحس اني اخوك، في ناس ممكن تقصر في حق الكلمة والوعد وتستمر الحياة الصعبة اللي بتزداد توحش وصراعات وأنانية نست الإنسان حاجات كتير قوي وتاهت فيها المسميات وبقت معانيها مزيفة لان غاب عنها الإحساس ، علشان كده يا هيثم انت ما كنتش انت بس اللي وحيد ، والنهاردة انتهت وحدتك يا حبيبي ويتمك وضعفك".

واختتم عمرو سعد " النهاردة إنت هاتكون في حضن أغلي واعز الناس أمك وأبوك، النهاردة انت في أمان الله وفي رحمة الرحمن، النهاردة البداية مش النهاية طريق سفرك كان قصير وصعب خلي الحبايب تشبع من حضنك وانعم بنعمة الحب الصادق والقرب من الرحمن الرحيم واحنا ما حليتناش حاجة غير شوية حزن وجرح جديد والدعاء ليك وانا بادعيلك بكل صدق بالرحمة والخير وان كان الطريق طويل او قصير في يوم هنتلاقي، سلام".

هيثم احمد زكي

"الناس الطيبة بيسبونا ويمشوا بدري"

ونعت الفنانة ريهام عبدالغفور، الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بكلمات مؤثرة، عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث نشرت صورة للفنان هيثم احمد زكي ، واعربت من خلالها عن حزنها بكلمات باكية .

وكتبت ريهام عبد الغفور على الصور قائلة:"دايمًا الناس الطيبة بيسبونا ويمشوا بدري، خبر وفاة هيثم أحمد زكي خبر مؤلم ومرعب وصادم جدًا، إدعولوا كتير، عاش يتيم ومات وحيد، إنا لله وإنا إليه راجعون".

هيثم أحمد زكي

ربنا يرحمك ويسامحك.. أحمد السقا ينعى هيثم أحمد زكى

وحرص النجم أحمد السقا على نعي الفنان هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة قائلاً: "البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم ، ويسامحك ويغفر لك ، كنت اجدع واطيب الناس ، ادعوله بالرحمه".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

إزاي دفنتك وهاخد عزاك

ونشر الفنان محمد إمام، صورة له مع الفنان الراحل هيثم احمد ذكى، عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام "، حيث علق محمد امام على الصورة قائلا " قلبي واجعني عليك اوي يا هيثم .. ازاي دفنتك و هاخد عزاك ،لا حول ولا قوة الا بالله، مع السلامة يا حبيبي ، هشوفك تاني ، "فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعون ".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

داعية له بالرحمة.. ليلى علوى تنعى هيثم أحمد زكى

نعت الفنانة ليلي علوي وفاة الفنان هيثم أحمد زكي الذي عثر على جثته في فيلته بالشيخ زايد، ونشرت ليلي علوي صورة للفنان هيثم احمد زكي عبر صفحتها بتويتر وعلقت عليها قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون... هيثم أحمد زكي في ذمة الله، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏نظارة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

الله يرحمك يا صديقي.. درة تنعي الفنان هيثم أحمد زكي

نعت الفنانة درة، الفنان هيثم أحمد زكي الذي وافته المنية اليوم، حيث نشرت صورته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "‏الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله ..لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب..الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة..وتكون في مكان أرحم وأحسن ..ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

بعد صدمتها بوفاته..هذا ما فعلته إنجي سلامة خطيبه هيثم أحمد زكي

وبعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بساعات، أغلقت خطيبته إنجي سلامة خبيرة الطاقة جميع حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي.

ثم فتحت حسابها مرة أخرى وقالت إنجي سلامة من خلال صفحتها الشخصية "الفيسبوك" :"علشان خاطري ادعوله كتير"، كما نوّهت أكثر من مرة الناس لحضور جنازته.

نتيجة بحث الصور عن هيثم أحمد زكي وخطيبته

وكان هيثم أحمد زكي أعلن عن خطبتهم منذ عام في حفل عائلي اقتصر على حضور الأقارب.

نتيجة بحث الصور عن هيثم أحمد زكي وخطيبته

شاهد.. لحظة بكاء نجوم الفن أثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات