بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية المولد النبوي الشريف في الجيزة

السبت 09 نوفمبر 2019 | 08:41 صباحاً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الجيزة، احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك بقاعة سلطانة طريق المنصورية بمنطقة الهرم، بحضور عدد كبير من أهالى الهرم.

وشارك فى الاحتفالية عدد من قيادات الحزب على رأسهم، المهندس عادل ناصر، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب عبد الوهاب خليل، أمين التنظيم الحزب بالمحافظة، وبرعاية النائب إيهاب غطاطى، ومراد خضر أمين المهنيين المساعد بالجيزة، وحمد الوليلى أمين قسم الهرم بالحزب، وممثلى من وزارة الأوقاف والأزهر، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة.

وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات قرآنية ما تيسر من القرأن الكريم وبعض فقرات من الإنشاد الدينى، كما تم توزيع هدايا المولد النبوى الشريف.

ولقيت الاحتفالية ترحيبا كبيرا من المواطنين والذين أكدوا ثنائهم على التحرك المجتمعي النشط الذي يتحرك به حزب مستقبل وطن بالهرم وكوادره.

وتأتي الإحتفالية في إطار دور المشاركة المجتمعية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، المتنامي اجتماعيا واحتفالا بمولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وتأتى ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي لدعم الأسر الأكثر احتياجا، وتفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم.

اقرأ أيضا