بالصور.. 4 ملاحظات من عزاء والد أكرم حسني

السبت 09 نوفمبر 2019 | 11:26 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تلقى الفنان أكرم حسني عزاء والده المهندس حسن عبد الرحيم في مساء أمس الجمعة الثامن من نوفمبر في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن مثل عزيز الشافعي وحميد الشاعري وأروى جودة وأحمد حلمي وأحمد فهمي وجيلان علاء وأشرف زكي ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان وغيرهم من النجوم .

كان والد النجم أكرم حسنى، قد توفى مساء الخميس الماضي، ونعاه عدد كبير من نجوم الفن عبر صفحاتهم المختلفة على السوشيال ميديا.

غياب نجوم الفن عن تشييع جثمان والد أكرم حسني

وشيع الفنان أكرم حسنى جثمان والده، ظهر أمس، من مسجد طلعت مصطفى بالمرحلة الرابعة بمدينة الرحاب، عقب أداء صلاة الجمعة عليه، وذلك بحضور أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو والمذيع أحمد أمين، والإعلامى أسامة منير، والكابتن نور خطاب، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى أبرز الملاحظات من عزاء والد الفنان اكرم حسنى .

1-بدأ العزاء بعد صلاة المغرب وكان الحضور قليلا في الساعة الأولى ثم زاد بعد ذلك بتوافد نجوم الفن.

نتيجة بحث الصور عن عزاء والد اكرم حسنى

2 ـ كما حرص عدد من الفنانين على الحضور منذ الدقائق الأولى لتقديم العزاء منهم، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، وكان أول الحضور الفنان أحمد فهمي والذي كان يتلقى العزاء مع أكرم حسني للحظة الأخيرة، والمطرب محمد الشرنوبي، عماد كمال، محمد علي رزق.

نتيجة بحث الصور عن احمد فهمى واكرم حسنى في العزاء

3- كان أبناء أكرم حسني دائمين الدعم له ففي كل لحظة وقت العزاء يأتوا لمعانقته وتقبيله كان نوع من المساندة.نتيجة بحث الصور عن ابناء اكرم حسنى في العزاء

4- لفت غياب تامر حسني عن حضور العزاء الأنظار.