رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مايكل برسوم: أعمل مع مجموعة من المستثمرين على زيادة التصدير للخارج

مايكل برسوم

قال مايكل برسوم، مهندس نسيج مصري بالخارج، أن الأسواق التصديرية للقطاعات النسجية تشهد اتساعا كبيرا؛ حيث تحتل الولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الأولى بواقع 820 مليون دولار، يليها دول الاتحاد الأوروبي بإجمالي صادرات 717 مليون دولار ثم أسواق الدول العربية في المرتبة الثالثة.

وتابع برسوم، أنه يعمل ومجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج على زيادة التصدير للخارج، والترويج للمنتج المصري، بدلا من المنتجات الأخرى الأقل جودة؛ لتوفير العملة الصعبة وخلق فرص عمل للشباب، وذلك بالتصدير إلى كندا أو غيرها من دول الاتحاد الأوروبي.

وشاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم السبت، في فعاليات الدورة الرابعة من معرض "Dsetination Africa 2019"، الذي ينظمه المجلس التصديري المصري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة، وجمعية المصدرين المصريين "أكسبولينك".

بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والسيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والمهندس مجدى طلبة رئيس المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية، والسيد خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، الى جانب عدد كبير من سفراء الدول العربية والافريقية والمستثمرين ورجال الأعمال.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات