المنتخب الأوليمبي بزيه الأساسي أمام غانا في أمم أفريقيا

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 08:12 مساءً
كتب : هاجر بركات

عقد الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الأوليمبي وغانا المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الاثنين في الجولة الثانية للدور الأول من بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، التي تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.

ساديو ماني يسجل الهدف الثالث في شباك مانشستر سيتي

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي المنتخب الأوليمبي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب السوداء، بينما يرتدي منتخب غانا الزي الأبيض بالكامل.

حضر الاجتماع ممثلا عن المنتخب الأوليمبي علاء عبد العزيز مدير منتخب مصر الأوليمبى، وأيمن زين طبيب الفراعنة، بجانب ممثلي المنتخب الغاني.

ونجح المنتخب الأوليمبي في تحقيق الفوز علي منتخب مالي، بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وبتلك النتيجة يحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط فيما يتذيل المنتخب المالي المجموعة بدون نقاط وذلك انتظاراً لمواجهة الكاميرون وغانا التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة بعد أول جولة.

ويقع منتخب مصر الأوليمبي ونظيره المالي في المجموعة الأولى التى تضم إلى جانبهما كلاً من الكاميرون وغانا ويشارك في البطولة 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين ويتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا