رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة مصر وغانا بأمم إفريقيا تحت 23 سنة

منتخب مصر الاولمبي

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، المباراة الهامة والقوية بين منتخبي مصر وغانا، في المباراة المقرر إنطلاقها في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والمقامة حاليًا في مصر، وتستمر حتي يوم 22 نوفمبر الجاري.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا هامًا على نظيره منتخب مالي، بهدف دون رد، سجله مصطفي محمد، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية على ملعب القاهرة الدولي، فيما تعادل منتخب غانا مع الكاميرون بهدف لكلًا منهما.

ويسعي منتخب مصر إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، في المباراة الثانية على التوالي، وحسم التأهل لنصف نهائي البطولة رسميًا ووضع قدمًا في الأولمبياد 2020.

تشكيل ناري للمنتخب الأولمبي أمام غانا لحسم التأهل بأمم إفريقيا

وطلب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من اللاعبين ضرورة الأداء الرجولى فى مباراة غانا و عدم الإستهتار بالخصم بعد الفوز على مالي أحد أقوي فرق المجموعة، محذرًا من قوة الجبهة اليمني للفريق الغاني بعد متابعتهم فى المباراة الأولى أمام الكاميرون.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي غانا والكاميرون بنقطة واحدة لكلًا منهما، ويتذيل منتخب مالي المجموعة بدون نقاط.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات