بعد حكم حبس سمية الخشاب.. أحمد سعد يستعرض لياقته في الجيم

الاثنين 11 نوفمبر 2019 | 02:27 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة له وهو في إحدى صالات الجيم.

وعلق أحمد سعد على الصورة قائلًا: "أهم، وأعظم، وأصعب، شيء تتحداه، هوا نفسك"، والصورة نالت إعجاب العديد من متابعي.

View this post on Instagram

اهم ..واعظم ..وأصعب..شيء تتحداه هوا نفسك ..💪 A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Nov 11, 2019 at 2:57am PST

جدير بالذكر أن مازالت أزمة المطرب أحمد سعد وطليقته سمية الخشاب مستمرة حتى الآن ، وتتصاعد الأزمة عبر ساحات المحاكم ووسائل الإعلام، عقب الاتهامات والتهديدات التي يوجهها كل منهما للآخر، وقالت الفنانة سمية الخشاب أثناء مداخلتها الهاتفية في برنامج "القاهرة الآن"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة "العربية الحدث"، " أنها امرأة مسالمة لا تؤذي أحدًا، وبعد تصاعد الأزمة مؤخرًا أدت صلاة استخارة قررت بعدها ألا تتنازل عن حقوقها لطليقها، مضيفة: "قضيتي مش قضية فنانة مع طليقها الفنان.. لا دي قضية كل ست مصرية بتتعرض لضغوط وتتهان وتتاخد حقوقها، دي قضية الست العربية اللي بتتعرض للعنف".

وأضافت سمية عن رد طليقها خلال مكالمتها، عن أزمة صدور حكم بحسبها بسبب شيك بدون رصيد له، ووصفه للأمر بـ"خطأ إجرائي"، صرحت "أنها حررت له الشيك وطلبت منه أن يتمهل في صرفه حتى تعود لمصر وتقوم بعمل إيداع في حسابها، لكنه لم ينتظر وحصل على رفض من البنك للشيك ورفع به القضية دون أن تدري، رغم أنه كان هناك وسطاء بينهما لحل الأمر وديا ولم يخبرهم بأنه رقع قضية ضدها، وأضافت قائلة: "أنت يا أحمد بتنزل البيان ده وتقول خطأ إجرائي على أي أساس، هل المحامي هيرفع قضية بدون ما تعرف زي ما بتقول؟.. ده كمان عايزني اعمله تعهد بعدم التعرض.. يا خبر أسود هو أنا هعلمه إيه أو هتعرض له بإيه!!.. ده انت اللي بتهدد وبتبلطج.. ده أنت اللي قولتلي هأجر واحد واديه 2 مليون جنيه يرجعلي منهم مليون، طب الواحد ده هيعمل ايه هيخطفني مثلا عشان يمضيني على شيكات؟! ولا هيموتني؟! هو ايه شغل العصابات بتاع التلاتينات ده.. االكلام ده قدم".

وعن عدم رد أهل أحمد سعد من الأزمة، قالت سمية: "أهله دول معرفش ساكتين ليه.. عمرو أخوه مهتم بحياته هو وبس عمره ما فكر يرفع السماعة يسأل أخوه تعبان ولا ماله.. سايبينه يخبط ومحدش فيهم قادر يسيطر على وضعه، حتى اخوه الكبير الدكتور سامح اللي في مستشفى 57357 قالي الطحال ده ملوش أهمية في الجسم، انهت سمية حديثها بأنها لن تتنازل عن حقوقها، ولديها ثقة كبيرة في القضاء المصري أن يعيد إليها حقها، قائلة: "أنا هطالبه بحقوقي كلها، أهمهم دمي اللي مش هيروح هدر، مش فاهمة يعني ايه أفقد طحالي عشان واحد مستهتر ومتهور".

"الناس بتسألني مُعدي ولا لأ؟".. رامي جمال يعلن إصابته بمرض البهاق