نشرة الفن| حقيقة اعتزال ريهام أمين.. ومحمد رمضان يرقص على "مافيا"

الاربعاء 13 نوفمبر 2019 | 10:25 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

هاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين غنائيين للجالية العربية

وصل أمير الغناء العربي هاني شاكر، إلى مطار واشنطن الدولي، في رحلة لمدة أسبوع يحيي خلالها حفلين غنائيين للجالية العربية ومحبيه حول العالم.

وكان بصحبة هاني شاكر، مدير أعماله تامر عبدالمنعم وزوجته وتصادف لقائهما مع النجمة الأردنية ديانا كرازون، التي من المقرر أن تشارك أمير الغناء العربي إحياء حفله الأول يوم 16 نوفمبر الجاري داخل أكبر قاعات فندق باريس لاس فيجاس بولاية نيفادا، وهو الفندق الذي يشهد إقامتهما عقب وصولها مطار واشنطن.

وكان في استقبال هاني شاكر وديانا كرازون، منظم الحفل ربيع رضا stage on fire والـ dj تامر يحيى، ومن المقرر أن يحيي الفنان الكبير حفله الثاني في اليوم التالي 17 نوفمبر الجاري، منفردا على مسرح السيفيك سنتر بمدينة دترويت بولاية متشيجان.

ويستعد الفنان الكبير هاني شاكر لإجراء بروفات لعدد كبير من أغانيه الطربية والرومانسية التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي يقدمها خلال حفليه بالولايات المتحدة الأمريكية.

أصالة في ختام الموسيقى العربية: مصر وطني الاختياري

اختتمت الفنانة أصالة، منذ قليل، حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثامنة والعشرين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ووجهت أصالة، تحية إلى مصر خلال الحفل، مؤكدة أن سوريا هي وطنها الأم، ومصر وطنها الاختياري، قائلة: "مصر هي الوطن الاختياري، ووطن أولادي على وآدم، كل تفاصيل حياتي ونقلاتي في حياتي الاجتماعية والفنية في مصر، الله يعزها ويحميها، انا بحمل محبة كبيرة لهالبلد".

وأضافت: "انا انخلقت لحتى أحب الناس والبلد وأتعلق بهم، يمكن يكون أكتر شيء شاطرة فيه هو أني أحب، اتمنى أني عمري يطول ما بينكم، وأتمنى تكونوا اتبسطوا اليوم معي، وحقيقي زعلانة اني ماشية لاني استمديت منكم كل طاقة المحبة".

واختتمت أصالة حفلها بأغنية "خانات الذكريات، فيما قدمت خلال الحفل، ١٧ أغنية أهمها "صندوق صغير" كلمات فادي أحمد رفاعي وألحان دانة الفردان، "بعدك عني" كلمات أحمد شتا وألحان زياد الطويل، "مبقاش سر" كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد زعيم، "الحقيقة" كلمات بهاء الدين محمد وألحان وليد سعد، "بناء على رغباتك" كلمات أحمد على موسى وألحان تامر على، "أنا حبك" كلمات عبدالحميد حباك وألحان إيهاب عبدالواحد، "حتجة متخصكش" كلمات ناصر الجيل وألحان آدم حسين، "بنت أكابر" كلمات أبو نعمة وألحان محمود الخيامي.

محمد رمضان يستعرض سيارته على أنغام "مافيا"

شارك الفنان محمد صبحي جمهوره بفيديو جديد له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، واستعرض من خلال الفيديو سيارته أثناء ركوبه فيها.

وظهر رمضان بالفيديو وهو يردد أغنية مافيا ويحرك كاميرا هاتفه في أرجاء السيارة، وعلق رمضان على الفيديو قائلًا جملته الشهيرة: "ثقة في الله ‏نجاح".‏

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها بمراكش في المغرب، ومن ‏إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينهما‎.

صدقة جارية جديدة لـ هيثم زكي.. ناهد السباعي: شكرا لكل من ساهم

تعيش الفنانة ناهد السباعي حالة حزن على رحيل الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا نهاية ‏الأسبوع الماضي بشكل مفاجئ.‏

نشرت ناهد السباعي عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لهيثم زكي مهدي من مستشفى "أيادي ‏المستقبل" لعلاج الأورام لغير القادرين بالمجان، بعد تخصيص غرفة بالمستشفى باسم هيثم، وعلقت ناهد على ‏الفيديو قائلة: "بعد رحيلك ربنا رزقك بمليون أب وأم ودعوة وخاتمة وعمرة، شكرا مستشفى أيادي المستقبل ‏على غرفة هيثم أحمد زكي، نسألكم الفاتحة والدعاء".‏

يذكر أن هيثم أحمد زكي، كان قد توفي فجر الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته ‏بهبوط حاد ‏في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي‎.

موسيقى شعبان أبو السعد بـ"صالون المقامات"

يقيم بيت الغناء العربي "بقصر الأمير بشتاك"، بشارع المعز في السابعة والنصف مساء الخميس 14 نوفمبر "صالون مقامات"، والذي يقام بالإشتراك مع البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية.

يستضيف الصالون المايسترو، د. أحمد الحناوي، للحديث عن اعمال الموسيقار والملحن الراحل شعبان ابو السعد ، الذي رحل عن عالمنا في 12 ديسمبر عام 1988.

يذكر أن "أبو السعد" موزع موسيقي له العديد من الأعمال السينمائية والمسرحيات و الأغنيات، أبرزها أوبريت "هدية العمر" والموسيقي التصويرية لفيلمي "الإنس والجن" و"أمهات في المنفى".

يصاحب الصالون التخت الشرقي للفنانة عبير أمين وفرقتها الموسيقية ، وتقدم خلاله مجموعة من الأغاني وهي : "كم ناشد المختار" ، "إن راح منك ياعين" ،"لولا الملامة"،"عودت عيني" و "اما براوه" .

"صالون المقامات" فكرة الفنان الكبير الراحل "محسن فاروق" ، ومن إعداد وتقديم الإذاعية د."إيناس جلال الدين".

ريهام أيمن تكشف حقيقة اعتزالها الفن بسبب زوجها

شاركت الفنانة المعتزلة ريهام أيمن جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد ابتعادها عن الوسط الفني بـ"6" سنوات.

ووجه الجمهور لها عدة أسئلة أبرزها "إيه أعمالك الجديدة مش بتمثلى ليه؟، لم تجب ريهام عن هذا السؤال إلا أن هناك متابعة ‏أجابت قائلة: "أظن الزوج منعها من التمثيل، قال إنه وسط فاسد ولا يستطيع ترك زوجته تمثل في وسط فاسد"، لترد ريهام أيمن نافية هذا الكلام قائلة: "كلام غير صحيح تمامًا".‏

يشار إلى أن ريهام أيمن ابتعدت عن الوسط الفني، تزوجت من الممثل شريف رمزى عام 2015، ورزقت ‏منه بطفلين هما رمزي وليليا.‏