ألمانيا تواجه بيلاروسيا بحثًا عن بطاقة التأهل ليورو 2020

السبت 16 نوفمبر 2019 | 09:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب بيلاروسيا، في مباراة هامة وقوية بين المنتخبين، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بملعب "بروسيا بارك" معقل نادي بروسيا مونشنجلادباخ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

يدخل منتخب المانيا المباراة أمام بيلاروسيا، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل حسم التأهل لأمم أوروبا، حيث يحتاج "الماكينات" لحصد 4 نقاط فقط من مباراتي بيلاروسيا وايرلندا الشمالية.

ويفتقد منتخب المانيا في مباراة اليوم لجهود ماركو رويس مهاجم بوروسيا دورتموند بسبب إصابة في الكاحل، بجانب غياب مدافع بايرن ميونخ نيكلاس زوله ولاعب تشيلسي الانجليزي انطونيو رودجر ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثيلو كيهرر.

تعرف على مواعيد مباريات السبت في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 وأمم أفريقيا

ويحتل منتخب ألمانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، متساويًا مع هولندا، وبفارق ثلاث نقاط على منتخب إيرلندا الشمالية صاحب المركز الثالث، وودع منتخبي بيلاروسيا واستونيا سباق التأهل لأمم أوروبا بعدما توقف رصيد كلاً منهما عند 4 نقاط ونقطة واحدة على الترتيب.

وتنص لوائح البطولة بأن يتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة الى النهائيات التي تقام بين يونيو يوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

اقرأ أيضا