رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محامي "شهيد الشهامة" يكشف سبب حضور مرتضى منصور جلسة المحاكمة

راجح قاتل

علق المستشار عادل طايع، أحد أعضاء هيئة الدفاع عن محمود البنا، "شهيد الشهامة" بالمنوفية، على حضور المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الجلسة الثالثة لمحاكمة راجح، وقال إن المستشار جاء للمنوفية لتأدية واجب، مُقدمًا له الشكر على هذه الزيارة.

وأضاف محامي محمود البنا، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن "مجئ المستشار من القاهرة للمنوفية شرف لهم.

تنظر محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد قليل محاكمة المتهمين الأربعة في مقتل الشاب محمود البنا، والمعروفة إعلاميا بـ قضية شهيد الشهامة.

شهد محيط محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية،صباح اليوم الأحد، تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن العام ورجال المباحث في استمرار جلسات محاكمة المتهم محمد راجح في قضية مقتل الشاب محمود البنا.

وشهد محيط المحكمة إغلاق جميع الشوارع المؤدية للمحكمة برجال الأمن المركزي وقوات الأمن وتشكيل دروع بشرية من رجال الأمن حول المحكمة.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، ابن الصف الثاني الثانوي، لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدي عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركوه غارقا في دمائه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات