ممالك النار الحلقة الأولى| وفاة الحاكم العثماني وخيانة الأتراك أبرز أحداثها

الاحد 17 نوفمبر 2019 | 11:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عرض مسلسل ممالك النار الحلقة الأولى اليوم عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وشهد مسلسل ممالك النار الحلقة الأولى أحداث نارية، حيث قتل السلطان العثماني بسبب الصراع على العرش، وأبرز مسلسل ممالك النار الحلقة الاولى مشاهد الخيانة والقتل المتكررة داخل مسلسل ممالك النار الحلقة الأولى، وتولى السلطان الجديد، وينتظر الجمهور عرض ممالك النار الحلقة الثانية لما تحتويه على مفاجأة.

دور خالد النبوي في ممالك النار الحلقة الأولى

ويجسد الفنان خالد النبوي في ممالك النار، شخصية "طومان باي" وهو آخر السلاطين المماليك الشركسيين فى مصر، وهو الحاكم الوحيد الذي شنق على باب زويله، وتحدث خالد النبوي عن دوره في ممالك النار في برنامج "صباح الخير يا عرب"، على قناة "MBC"، قائلًا: "فخور إني أكون جزء من حدوتة يحكيها تاريخنا الكبير، أنا كنت بحلم بطومان باي، وأنا وطومان باي اخترنا بعض".

موعد ممالك النار الحلقة الأولى للممثل خالد النبوي

وانطلق ممالك النار الحلقة الأولى، اليوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019، في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، عبر شاشات "MBC" الفضائية، ومن المنتظر نجاح باهر لمسلسل ممالك النار الحلقة الأولى، بعد أن استقبل الجمهور البرومو بحفاوة كبيرة.

هجوم تركيا على مسلسل ممالك النار

في وقت سابق، تم الهجوم على مسلسل ممالك النار من قبل الأتراك منذ إطلاق البرومو الأول للمسلسل، يزعمون بأنه يشوه تركيا ويهاجمها، وذلك تزامنًا مع مقاطعة المسلسلات التركية على الشاشات العربية.

قصة مسلسل ممالك النار

يأتي إلينا مسلسل ممالك النار في 14 حلقة، تدور أحداثها حول تاريخ الدولة العثمانية الملئ بالمجازر والانقلابات، ويصحح ممالك النار مفاهيم سائدة بين الجمهور العربي حول دولة المماليك وكيف كان نظام الدولة العثمانية ظالم سياسيًا ومنقلب على ذاته.