بسبب خلع الحجاب.. تصريحات مثيرة للجدل من صابرين "فيديو"

الاثنين 18 نوفمبر 2019 | 12:13 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة صابرين الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد قرارها بنشر صورتها لأول مرة ‏بدون ‏حجاب، وذلك بعد فترة طويلة من التماسها ارتداء أغطية رأس متنوعة بين الحجاب أو "التربون" وبين ‏استعانتها في بعض الأدوار الفنية التي تتطلب الظهور دون حجاب بالشعر المستعار.

وكانت صبرين دائماً تظهر بالحجاب، وتشير أن كل إنسان حر في تصرفاته وبالأخص فيما يرتديه، وأن العلاقة بين العبد وربه هي علاقة خاصة بالشخص وربه فقط، وأن الناس التي تنتقد من تخلع الحجاب هي "ناس فاضية".

لماذا ارتدت صابرين الحجاب ؟

أكدت الفنانة صابرين في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، إن ارتدائها الحجاب جاء بسبب الرؤى والأحلام التي رأتها في المنام قبل مسلسل "أم كلثوم"، وبعد النجاح الواسع الذي حققه المسلسل سألت نفسها عن أحلامها وطموحها في الحياة، فوجدت أن أهم ما يشغلها هو رضا والديها، وأضافت أنها وجدت راحتها في اللجوء إلى الله.

هل تسبب الحجاب في طلاق صابرين؟

وأشارت صابرين خلال الحلقة ان سعادتها في بيتها ونجاحها الفني لم يكن في أحسن صوة خلال الفترة التي سبقت ارتدائها الحجاب فمع النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "أم كلثوم" تلقت ردود فعل عكسية من بعض النقاد الذين هاجموها، بالإضافة إلى الضغوط التي تعرضت لها من بعض المقربين منها، حيث فجأة قطعوا علاقتهم بها، وقالت إن النجاح في بعض الأحيان يصبح نكبة على صاحبه، وبعد قرارها ارتداء الحجاب انفصلت عن زوجها، وأشارت أن الحجاب كان القشة التي قصمت ظهر هذا الزواج.

صابرين أنا لم أرتدي الحجاب

نفت الفنانة صابرين أنها ترتدي الحجاب خلال حلقتها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مشيرة أنها محتشمة، لأن "الباروكة" ليست بديلًا عن الحجاب، وأنها تتعرض للانتقاد منذ دورها في "شيخ العرب همام" وأنها تخلت عن الحجاب منذ تخلت عن الضوابط الشرعية للزي الخاص بالمحجبات، ولكنها تحب الاحتشام وتفضل عدم ارتداء الملابس الكاشفة لذلك هي متمسكة بهذا المظهر المحتشم بعيدًا عن تصنيفها كمحجبة.