الساعة بـ3 آلاف جنيه.. ضبط تشكيل عصابي لممارسة "الدعارة" بالتجمع الأول

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 01:51 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول التابع لمديرية أمن القاهرة، من القبض على 5 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لـ ممارسة الأعمال المنافية للآداب، داخل فيلا في نطاق دائرة القسم.

البداية كانت عندما وردت معلومات للمقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم "التجمع الأول" بقيام 5 أفراد بتكوين تشكيل عصابي لـ"ممارسة الأعمال المنافية للآداب والشذوذ الجنسي" داخل فيلا.

وبتعليمات من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء محمد يوسف، مدير المباحث الجنائية، العميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، المقدم سمير مجدي، مفتش فرقة القاهرة الجديدة، توجهت قوة بقيادة الرائد إبراهيم منصور، رئيس المباحث، إلى مقر الفيلا المستأجرة.

نيابة النزهة تأمر بحبس شبكة لاستقطاب راغبي "المتعة الحرام" 4 أيام

تم اتخاذ الإجراءات الأمنية، وتم مداهمة الفيلا، وألقى ضباط القسم القبض على شاب وفتاتين، وعثر داخل الفيلا على "قفص، وعليقة، وكرابيج، وكلابشات، وأحزمة، وألعاب جنسية" ما يشير إلى ممارسة ما يعرف بـ"الجنس السادي"، الذي يتم فيه إلحاق الأذى الجسدي أو المعاناة أو التعذيب من قبل طرف على طرف آخر.

وكشفت التحريات أن يتم الاتفاق على اللقاء، عن طريق عرض التشكيل العصابي على زبائنه عبر مجموعة على "واتس آب" صوراً لشباب وفتيات وامتيازات كل واحد منهم على حدة للاختيار في ما بينهم.

واكتشف رجال الشرطة أنَّ التشكيل العصابي صور فيديوهات جنسية لجميع رواد وزوار الفيلا، وأنَّ سعر الساعة الواحدة 3000 جنيه.