التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وجنوب افريقيا الاولمبي

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 02:32 مساءً
كتب : نادية رجائي

يلتقي منتخب مصر الاولمبي نظيره منتخب جنوب افريقيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

وتأهل منتخب مصر الاولمبي إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بالفوز في ثلاث مباريات متتالية على مالي وغانا والكاميرون.

ويمتلك منتخب مصر الاولمبي أقوي هجوم في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما، برصيد 7 أهداف، ويتصدر مهاجم منتخب الفراعنة الاولمبي مصطفى محمد قائمة هدافين البطولة برصيد 4 أهداف.

في المقابل تأهل منتخب جنوب افريقيا الاولمبي لنفس الدور عقب احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية عقب التعادل سلبا مع كل من زامبيا ونيجيريا والفوز في الجولة الثانية على حساب منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد، ويعد منتخب الأولاد هو المنتخب الوحيد الذي لم تستقبل شباكه أي هدف.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وجنوب افريقيا الاولمبي..

واستقر شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام جنوب أفريقيا على استاد القاهرة، فى نصف نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المتوقع أن يبدأ شوقى غريب تشكيل اليوم ب محمد صبحي في حراسة المرمى، وأسامة جلال وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد السلام، وأحمد فتوح وأكرم توفيق وعمار حمدي وكريم العراقي، ورمضان صبحي وعبد الرحمن مجدى ومصطفى محمد.

القنوات الناقلة ل مباراة مصر ضد جنوب افريقيا الاولمبي في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما..

من المقرر أن تقام مباراة مصر وجنوب أفريقيا على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8 مساءً، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات "beIN Sports HD 10"" بي أن سبورت 10 اتش دي" على القمر الصناعي نايل سات على تردد" 12264 أفقي، وعلى القمر الصناعي عرب سات 11547 عمودي، والقناة التليفزيونية "تايم سبورت" بث أرضي.

موعد مباراة منتخب مصر الاوليمبي ضد جنوب افريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة..

تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي ضد جنوب إفريقيا في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، علي " استاد القاهرة الدولي"، معلقا علي المباراة "حسام الدمسيسي"، ويتصدر منتخب مصر المجموعة الاولي برصيد 9 نقاط، بينما ياتي جنوب إفريقيا في المجموعة الثانية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط .

اقرأ أيضا