ختام فعاليات أولمبياد الفتاة الافريقية لطالبات الجامعات بأسوان.. "صور"

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 02:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

تختتم اليوم فعاليات أولمبياد الفتاة الافريقية لطالبات الجامعات بأسوان والتى نظمتها وزارة الشباب والرياضة، متمثلة فى الإدارة العامة للنشاط الرياضى الطلابى بالادارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسوان خلال الفترة من ١٤ الى ١٩ نوفمبر الحالى، على ملاعب مركز شباب مدينة أسوان.

شارك في اللقاء ١١ دولة افريقية وهى السنغال، مالى، جنوب السودان، أوغندا، نيجيريا، مالاوى، كينيا، أريتريا، أفريقيا الوسطى، السودان، بالإضافة الى مصر فى العاب خماسيات كرة القدم وتنس الطاولة.

تضمن الحفل الفنى عروضاً للفن الشعبى النوبى، الصعيدى وفقرة التنورة.

وقد شهد ختام الحفل كل من أحمد عبدربه مدير عام النشاط الطلابى بوزارة الشباب والرياضة، فتحى عبد الحافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، وأيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان.

حوار| فرج عامر: الصراعات تدمر الكرة المصرية وتوقف الدوري أضر بسموحة

وأسفرت منافسات تنس الطاولة عن فوز نيرمين سيد من مصر بالمركز الأول، فيما أحرزت نانًا خديجًا من مالى المركز الثانى، وجاءت فى المركز الثالث نجات محمد عمر من أريتريا، واحرزت خديجة جبريل من نيجيريا المركز الرابع.

وفى منافسات خماسيات القدم حصلت مصر على كأس البطولة بعد تغلبها على جنوب السودان فى المباراة النهائية بثلاثية نظيفة، وجاءت برونزية البطولة من نصيب السنغال بعد تغلبها على مالاوى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أولمبياد الفتاة الافريقية

أولمبياد الفتاة الافريقية

أولمبياد الفتاة الافريقية

أولمبياد الفتاة الافريقية

أولمبياد الفتاة الافريقية

أولمبياد الفتاة الافريقية

اقرأ أيضا