"كان سكران وأشعل النيران بنفسه".. تفاصيل انتحار مهتز نفسيًا في القليوبية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 06:03 مساءً
كتب : محمود صلاح

شهدت مدينة الخفير في منطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، مساء اليوم الإثنين، حادثا مأساويا، حيث أشعل مهتز نفسيًا النيران في نفسه داخل احد المحلات التجارية، وذلك بعد مروره بحالة نفسية سيئة.

البداية كانت، حينما نجح الأهالي في المنطقة من السيطرة على الحريق الذي اندلع بالمخزن، ونجحوا في استخراج الشاب، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية تلقت بلاغًا من مأمور قسم الخصوص بورود بلاغ بنشوب حريق في أحد المحلات ووجود متوفى داخله.

وانتقلت أجهزة البحث الجنائي بالقسم حيث تبين أن ضحية الحادث شاب مهتز نفسيًا قرر الانتحار ودخل محل ومخزن للبلاستيك وأشعل النيران في نفسه حيث لقي مصرعه في الحال.

وكشفت المعاينة عن أن المنطقة التي وقع فيها الحادث بمنطقة عثمان على الدائري بمدينة الخصوص في مخزن شنط وأكياس، وأن الشاب كان سكرانًا ومعروف عنه أنه مهتز نفسيًا وفجأة دخل المخزن وعندما حاول صاحب المخزن التحدث معه وإخراجه لم يستجب للخروج وهدد بإشعال النار في ملابسه إذ لم يبتعد عنه صاحب المحل الذي استغاث بأهالي المدينة وعلى الفور قرر إشعال النار في نفسه ليقرر التخلص من حياته.