رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ملتقى حواري بحضور 1200 شاب وفتاة بمركز ناصر شمال بني سويف

ملتقى الشباب بمركز ناصر شمال بني سويف

نظمت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال محافظة بني سويف، الملتقى الحواري لشباب مركز ناصر، بمشاركة أكثر من (1200)، شاب وفتاة.

حضر الملتقى اليوم الخميس، اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب وقيادات رجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ومن الشباب والرياضة والصحة والتعليم والجامعة والتضامن الاجتماعي ومحو الأمية.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى تم ثلاوة ما تيسر من القران الكريم، ثم عرض من، رئيس الوحدة المحلية لمدينة ناصر أستعرض فيها أهم الانجازات التي تمت في الفترة الماضية ثم كلمة فضيلة الشيخ، عبدالناصر طه احمد، وكلمة القس، ديجول، وكلمة أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضه، وكلمة اللواء، حسام حمودة، ثم تلت ذلك فقرة مناقشة حرة للشاب "انت تسأل والمسئول يجيب".

قام الشباب بطرح الاسئلة وقام كل مسئول بالاجابة عن الأسئلة التى طرحها الشباب، وذلك تحت رعاية معالي المستشار، هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، في إطار الجهود المبذولة لرفع الوعي لدى الشباب وتصحيح المفاهيم المغلوطة وتوعية الشباب بحجم الإنجازات التي تمت على المستوى القومي بصفة عامة ومحافظة بني سويف بصفة خاصة، وكذا مناقشة المشاكل التي تواجه الشباب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات