رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد شوبير:" في ناس بتصفي حساباتها معايا على حساب إبني"

أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن عدم تواجد نجله بأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وقال أحمد شوبير خلال مداخلة تليفونية": "أنا أب، وأعصابي حديد، وبقدر أمسك نفسي في المواقف الصعبة، في ناس بتصفي حساباتها معايا على حساب مصطفى".

وتابع: "اللى عجبني فيه إنه ملتزم وهادي وعنده ثبات إنفعالي، وبيذاكر المباريات والمنافسين، وبكون مبسوط بردود أفعاله المحترمة وتركيزه في التدريب، واللى متأكد منه إنه سيكون حارس الأهلي ومنتخب مصر مستقبلا، وبكرة هيشوفوا هيوصل فين".

وأضاف: "الحمد لله والشكر لله، أنا بشوف محمد صبحي كأنه مصطفى، وبدعم كل اللاعبين المشاركين في أمم أفريقيا تحت 23 عاما مع الكابتن شوقي غريب".

وأكمل: "كابتن شوقي غريب كلمني قبل إعلان القائمة التي تشارك حاليا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وقولتله متفكرش لحظة لعدم وجود مصطفي خلال القائمة، وكلنا خلفك وندعمك، قولت له ذلك لأنني أعلم مدى احترام شوقي غريب وإخلاصه في عمله".

وأنهى حديثه قائلًا: "الـ3 حراس مرمى اللى تم اختيارهم من جانب شوقي غريب هم الأفضل وهو الوحيد الذي يعلم ما يريده".

ووجه أحمد شوبير نصيحة إلى نجله "مصطفى" قائلًا: "لازم تحط هدفك أمام عينك، وتركز على الأولمبياد من الآن".

وأنهى حديثه عن إمكانية رحيل نجله عن الأهلي: "ده قرار الأهلي، وهو لاعب في الأهلي وقرار الأهلي هيمشي عليه وهو عنده هدوء في المواقف دي".

يُذكر أن مصطفى شوبير، خرج من القائمة النهائية للمدير الفني للمنتخب الأولمبي شوقي غريب، وضم كلا من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، وعمر صلاح حارس مرمى سموحة، وعمر رضوان حارس مرمى الأهلي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات