رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

انتهت المهمة بنجاح.. على الطريقة الإسبانية الفرعنة يسرقون اللقب بـ"القناع"

لاكاسا دي بابل

خطف لاعبو منتخب مصر الأوليمبي، أنظار الجماهير فور دخولهم إلى استاد القاهرة، مساء أمس الجمعة، استعدادًا لمواجهة منتخب كوت ديفوار في نهائي مسابقة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي اقيمت في مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري.

وحقق المنتخب المصري فوزًا مثيرًا على نظيره منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، سجل هدفين مصر كريم العراقي ورمضان صبحي، ليتوج الفراعنة بلقب أمم أفريقيا تحت 23 سنة، بجانب التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وفاجأ لاعبو المنتخب الأولمبي الجميع فور وصولهم إلى استاد القاهرة الدولي، حيث حاول اللاعبين المصريين، بفعل شئ غير تقليدي وقاموا بارتداء قناع "سلفادور دالي" على الوجه الخاص بمسلسل "لاكاسا دي بابل"، في واقعة تعد الأولى من نوعها في الملاعب المصرية، لفتت هذه الأقنعة إنتباه الجميع إليها بشدة.المنتخب الاولمبي

وتشير هذه الإقنعة إلى أنهم سيسرقون لقب البطولة، على غرار المسلسل الإسباني الشهير "لاكاسا دي بابل"، الذي تدور قصته حول مجموعة من اللصوص يرتدون القناع ويسرقون البنوك وهذه القناع لتخفيهم من الشرطة، بجانب تخفيف الضغط على اللاعبين قبل المباراة.

يذكر بأن المنتخبات الإفريقية اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بعادات مختلفة قبل المباريات العصيبة والحاسمة، حيث يعتمد البعض على الرقصات الإفريقية الشهيرة أو الأغاني والهتاف معًا، لكن أبناء النيل كان لهم ظهور مختلف تماماً عن الأخرين.

 🇪🇬 @EFA @Pharaohs 🤔? 🎭#TotalAFCONU23 pic.twitter.com/FrtMJqsOWt

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات