سارة عبد الرحمن تكشف عن موقفها من "السوشيال ميديا" (فيديو)

السبت 23 نوفمبر 2019 | 05:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أفصحت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن أنها لا تنزعج من مواقع التواصل الإجتماعي، مضيفة أنها تعرف أخبار أصدقائها من خلالها.

وأكدت سارة من خلال فيديو لها عبر صفحته "Gossips" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أنها تغضب من أصدقائها فقط عندما تعلم أنهم ‏خرجوا لأي مكان دون علمها، ثم تتفاجأ بصورهم على السوشيال ميديا، مضيفة أنها تحاول التعامل مع هذا ‏الأمر بحيث تبدي غضبها في وقته وألا تكتمه بداخلها.

وتعرضت سارة لموقف محرج من خلال الفيديو عندما سألها المراسل قائلاً: "من هو مؤسس علم الاجتماع ؟ وكانت لا تعرف الذي ‏اتضح لها أنه العالم ابن خلدون، لتضحك قائلة: "وأنا اللي كنت بقول لعيالي إحنا عايزين نطلع على برنامج ‏العباقرة".‏

"بضايق لما بلاقي إن كل الناس خارجة خروجة، وأنا معرفش عنها حاجة🤷🏻‍♀️" سارة عبد الرحمن في الحلقة الجديدة من Gossips في البوكس شوفوا الحلقة كلها من اللينك في البايو @sarrahsworld A post shared by Gossips (@gossipsonline_) on Nov 23, 2019 at 6:56am PST

يذكر أن سارة اشتهرت بدورها في مسلسل "سابع جار"، من تأليف هبة يسري، وإخراج ‏أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس ‏وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج‎ The ‎Producers.‎.