الأهلي في رحلة ساحلية لمواجهة الجونة بالدوري المصري

الاثنين 25 نوفمبر 2019 | 10:02 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره فريق الجونة، في مباراة هامة ومثيرة ومليئة بالمتعة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأثنين، على ملعب الجونة بالغردقة، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم، وحصد النقاط الثلاثة من فريق الجونة العنيد، من أجل العودة إلى صدارة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات متتالية، قبل فترة التوقف الدولي لما يقرب من شهر ونصف، وبفارق نقطتين عن فريق بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة من 4 مباريات.

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة النجم الساحلي التونسي، في المباراة المقرر لها يوم 29 نوفمبر الجاري، على ملعب رادس في تونس، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واختار الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر 22 لاعبًا، لمعسكر مباراة الجونة، وهم: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

تعرف على مواعيد مباريات الإثنين في الدوري الممتاز ودوريات أوروبا

في المقابل، يدخل فريق الجونة امام الأهلي، ويأمل لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة، حيث يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات.

اقرأ أيضا