خاص.. نكشف حقيقة وفاة هيثم أحمد زكي في "الحمام"

الاثنين 25 نوفمبر 2019 | 11:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الجدل داخل الوسط الفني، حيث أنه فارق الحياة في عمر صغير وهو في سن الـ"35" عام، داخل منزله في أكتوبر.

اقرأ ايضاً| قالها قبل وفاته بـ"24" ساعة فقط.. ننشر وصية هيثم أحمد زكي

وأكد أيمن أحمد رمضان محمد المساعد الخاص لـ"هيثم أحمد زكي" لمدة ثمانية أعوام في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن هيثم كان يحب الرياضة وكان لا يصاب بأي أمراض مزمنة، مشيراً أنه كان يريد أن يصنع جسداً قوياً، لتصوير فيلم جديد "أكشن"، فكان يواظب على زيارة الجيم كل صباح وأنا معه وبعد الانتهاء، نجري سوياً لمدة ساعة تقريباً على أنغام أغنية القوات المسلحة "قالوا ايه علينا دولا قالوا ايه".

اقرأ ايضاً| شاهد ممالك النار الحلقة 6 كاملة عبر قناة MBC.. وتردد القناة الناقلة

وأضاف أيمن، أن هيثم كان لا يتناول وجبة الإفطار، في غيابي، ولكن عندما أكون أنا موجود نفطر سوياً، فعندما لا يتناول تلك الوجبة يشعر بإرهاق شديد، ولا يستطيع الوقوف، فكان هيثم يواظب على "الباودر" لكي يصنع جسداً قوياً، ولكنه تناول الباودر على معدة فارغة لأكثر من يوم على التوالي، ونزل إلى الجيم وبذل مجهودا كبيرا، جعله يشعر بهبوط حاد في "الدورة الدموية"، أدت إلى وفاته، ولكن بعد وفاته وجدت بعض الأشخاص على السوشيال ميديا يتحدثون عن وفاته في "الحمام"، فما العجب في ذلك؟.. فالحمام أيضاً جزء من شقة كل شخص في العالم، ومن المتوقع أن يتوفى أي شخص في أي مكان ما.

يذكر أن هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا قبل 17 يومًا، وتحديدًا يوم الخميس 7 نوفمبر، بعدما عثر عليه مفارقا للحياة داخل منزله.