المستشار عبد الفتاح مراد يعرض حملته الانتخابية في نادي القضاة بالإسكندرية

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 | 05:43 مساءً
كتب : محمود صلاح

يعقد المستشار عبد الفتاح مراد رئيس محكمة الاستئناف العالي في الإسكندرية، والمرشح لرئاسة نادي القضاة على رئاسة قائمة الوسط، يوم الجمعة المقبلة، اجتماعا في نادي القضاة بالإسكندرية، لعرض برنامجه الانتخابي الذي يخوض به معركة 20 ديسمبر المرتقبة.

وأعلن المستشار أبو عيانة، رئيس محكمة الاستئناف، ورئيس نادي قضاة الإسكندرية، عن عقد المؤتمر في السادس مساء الجمة المقبلة، لعرض البرنامج الانتخابي، على القضاة وأعضاء النيابة العامة.

نادي القضاة يعلن عن 74 مرشحًا في الانتخابات

كانت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مصر، أعلنت برئاسة المستشار المحمدي قنصوة، القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات الكلية، في نادي قضاة مصر على المقاعد الـ17 هي، مقعد رئيس النادى، ومقعد عن المتقاعدين، و5 مقاعد للمستشارين، و5 مقاعد من بين رؤساء المحكمة والقضاة بالمحاكم الابتدائية على أن يكون أحدهم على الأقل قاضيًا، و5 من أعضاء النيابة العامة على أن يكون أحدهم على الأقل من وكلاء النائب العام.

وأعلنت اللجنة في بيان لها، أن إجمالي عدد المرشحين بلغ 74 مرشحًا، وذلك بعد تقدم 7 قضاة بطلبات تنازل عن الترشح منهم 4 على مقاعد المستشارين وهم أحمد محمد محمود سليمان و هشام السيد أحمد جاد و صلاح محجوب عزوز و محمد عبد العزيز أبا زيد، ومنهم 3 على مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة وهم أحمد سمير محمود زين الدين ومحمد محمود منصور و محمود أحمد يحيى.

وأضافت اللجنة أن القائمة النهائية شملت 5 مرشحين على مقعد الرئيس، و4 على مقعد المتقاعدين، و19 على مقاعد النيابة، و23 على مقاعد رؤساء المحاكم الابتدائية، 23 على مقاعد المستشارين.

وأجرت قائمة المستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض رئيس النادي الحالي، عدة جولات الأسبوع الماضي، شملت أندية قضاة بني سويف والفيوم، وكفر الشيخ وطنطا والإسكندرية، ومن المقرر أن تكون الجولات اليوم في ناديي قضاة دمنهور ودسوق.

وطرحت القائمة خلال الجولات أهم بنود برنامجها وهو التقدم المحرز في الأهداف المبينة في البرنامج والرؤية المستقبلية لاستكمال تحقيق هذه الأهداف.