رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

على غرار ضحية الشهامة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالب عاتب عاطل "عاكس" شقيقته

جثة

وقعت قبل أشهر قليلة أحداث القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة" التي راح ضحيتها الطالب محمود البنا، إثر معاتبته المتهم الرئيسي "محمد راجح" و3 آخرين، على معاكستهم فتاة كانت تمر بأحد شوارع مدينة تلا في محافظة المنوفية، مثيرة للجدل ويتحدث عنها الكثير، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نالت استعطاف الكثيرة من الرواد، فهذا الجدل الكثير الذي حدث لم يؤثر على بعض الفئات في المجتمع المصري.

السيناريو تكرر من جديد، ولكن هذه المرة في محافظة القاهرة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة القبض على عاطل قتل طالب جامعي لمعاتبته على معاكسة شقيقته ورميها بعبارات تخدش الحياة في الزاوية الحمراء.

محامي "شهيد الشهامة" يكشف سبب حضور مرتضى منصور جلسة المحاكمة

كان قسم الزاوية الحمراء تلقى إخطارا من المستشفى يفيد بوصول طالب جامعي ٢١ سنة، جثة هامته إثر إصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسد‪.‬

وانتقل رجال المباحث للمستشفى وبسؤال والد المجني عليه اتهم جاره عاطل بالتعدي على نجله بالضرب وإحداث إصابة به أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما لقيام المتهم بمعاكسة شقيقة تلميذه بالإعدادي ١٥ سنة ورميها بعبارات تخدش الحياء أثناء سيرها في الشارع ‪ بدائرة القسم.

مرتضى منصور: أطالب بتطبيق أقصى عقوبة على محمد راجح

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأمكنة المعدة له وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.‎

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات