رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بسبب الفيديوهات الجنسية.. 6 فنانات في مرمى النيران "آخرهم جوهرة"

جوهرة

"فيديو إباحي".. تلك هي العبارة التي أوقعت العديد من المشاهير في شباك الانتقادات العنيفة، والتي ألقت بهم خلف القضبان لينالوا قسطًا من المعاناة بسبب فاحشة ارتكبوها أو خطأ وقعوا فيه، حيث تستقبل ساحات المحاكم ما بين الحين والآخر أحد المشاهير بسبب مخالفته لقوانين الشرف وانتهاكه لالتزامات العرف السائد في المجتمع.

الأمر يبدأ في الخفاء وينتهي بكارثة تدمر حياة من وقع في شباك الفيديوهات الإباحية، حيث كانت آخرهم الراقصة الروسية "جوهرة" والتي تداول الرواد فيديوهات لها في أحضان شاب يقال أنه زوجها، حيث أثارت جدلًا واسعًا.

ويرصد "بلدنا اليوم"، أبرز الفنانات اللاتي وقفن وراء القضبان وخضعن للقضاء بسبب الفيديوهات الجنسية التي تم تسريبها لهن.

جوهرة

تداول الرواد عبر منصات التواصل في الساعات القليلة الماضية، فيديوهات للراقصة الروسية جوهرة، وهي في أحضان شاب بإحدى الشقق، حيث انتشر خبر إلقاء القبض عليها في البداية، ولكن ظهر الشاب في تصريحات صحفية ينفي ذلك، ومازالت القضية قيد الانتظار.

وكانت الراقصة الروسية "جوهرة" قد أثارت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل، بعد تسريب مقاطع وصور فاضحة لها مع أحد الأشخاص ويدعى خالد أحمد والذي أعلن مؤخرًا زواجه منها.

وقال خالد أحمد، الشخص الذي ظهر مع جوهرة في الفيديوهات، إنه متزوج منها منذ فترة، ولم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صورا وفيديوهات للذكرى.

وأكد أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

شيما

المطربة "شيما" بطلة فيديو كليب "عندي ظروف" خضعت أمام القضاء في محكمة جنح مستأنف العجوزة، للاستماع لحكمًا قضائيًا صدر بحقها لاتهامها في القضية التي اتهمت فيها المعروفة إعلاميا "الاتجار بالبشر".

أصدرت المحكمة قرارها بحجز الاستئناف المقدم من المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" و20 متهمًا آخرين، لجلسة 22 سبتمبر، على خلفية الحكم الصادر من محكمة الجنح لاتهامهم بممارسة وتسهيل الدعارة.

كانت تقدمت المطربة شيما، بطلة كليب "عندي ظروف"، بطلب للاستئناف على الحكم الصادر ضدها و١١ فتاة أخرى، بالحبس ٣ سنوات على خلفية اتهامهن بتسهيل الدعارة.

كانت تحقيقات القضية كشفت أن صاحب كافية في المهندسين، يُدعى "أ.م.ا"، وهو المتهم الرئيسي في الواقعة شكل عصابة للاتجار في البشر، عن طريق استقطاب الفتيات.

وتابعت التحقيقات أن من بين الفتيات التي استقطبهن المتهم المطربة شيما بطلة كليب "عندى ظروف"، بمساعدة شقيقه واثنين من القوادين، ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، إضافة إلى استخدامهن في توزيع المخدرات على الزبائن.

منى الغضبان

في شهر فبراير من العام الجاري، بدات أحداث هذه القضية المثيرة للجدل، والتي عرفت إعلاميًا بـ"الفيديوهات الجنسية" حيث شملت كل من رنا هويدي المذيعة، والمتهمتين الرئيسيتين في القضية "منى فاروق وشيما الحاج"، وسيدة الأعمال منى الغضبان، ولم يتبق غير "الراقصة كاميليا".

كانت أسدلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمنطقة العباسية؛ الستار قبل أيام، لنظر جلسة تجديد حبس منى الغضبان في اتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية، ولكن المفاجأة كانت فى قرار المحكمة بإخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مستأنف مدينة نصر، برئاسة كمال مسعود، تجديد حبس سيدة الأعمال 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالظهور في فيديو إباحي للمخرج السينمائي الشهير.

منى فاروق وشيما الحاج

أما منى فاروق وشيما الحاج فقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية فى 14 يونيو إخلاء سبيلهما على زمة القضية، ثم عادت في الرابع من يوليو لتقرر استمرار إخلاء سبيل الفنانتين المتهمتين بالتحريض على الفسق والفجور.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل المتهمتين بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهما، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما.

7 فبراير 2019 في هذا اليوم ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الممثلتين منى فاروق، وشيما الحاج.

وكشفت حنان أحمد، محامية شيما الحاج ومنى فاروق المتهمتين في قضية الفيديوهات الجنسية، أنهما قاما بسداد قيمة الكفالة التي أقرها القاضي والمقررة بـ100 ألف جنيه لكل منهما في القضية.

كاميليا

كان آخر قرار أصدرته المحكمة بشأن المتهمة الآخيرة في القضية هو، تجديد قاضي المعارضات حبس الراقصة كاميليا، المتهمة في القضية الشهيرة والمتهم فيها عدد من الفنانات، وبعض الشخصيات.

حيث وصلت المتهمة كاميليا المحكمة وسط تشديدات أمنية مكثفة، وأنكرت المتهمة التهم المنسوبة إليها بظهورها في بعض الفيديوهات الجنسية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات