رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مطالبها كتير".. التفاصيل الكاملة لواقعة ذبح سيدة على يد زوجها بالهرم

مقتل شاب

جمعهما "عش الزوجية" قبل سنوات، ليكونا أسرة صغيرة، ولكن القدر حال بينهما وبين ذلك، حيث انتهت بنقش سطور قصة مأساوية، كانت الضحية فيها الزوجة، والبطل هو فارس أحلامها التي لطالما ضحت من أجله، والسبب: "مطالبها كتير".

تفاصيل القصة المأساوية دارت اليوم الإثنين، حيث نفذها شاب ثلاثيني"امير" البالغ من العمر 34 عامًا، تاجر تمويني، بحق زوجته التي أنهى حياتها، وانتهى مشواره هو الاخر في السجن، وذلك بعدما قام بذبح زوجته مقيمة بشارع الليبيني بالهرم متوفية بجرح بالرقبة من الناحية اليمنى لها وسرعان ما تم نقلها لمستشفى الهرم ولكن كانت قد لفظت أنفاسها الاخيرة.

عقب وقوع الحادث المرير، والإبلاغ عن تفاصيله انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى مكانها، وتبين أن المجني عليها تدعى "مارينا" 32 سنة، ربة منزل، مصابة بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسدها، وجرح ذبحي في الرقبة.

استقبل قسم شرطة الهرم بلاغا من مستشفى الهرم يفيد بوصول جثة زوجة"مارينا" 32 عاما متعرضة لطعنة بالرقبة من الجهة اليمنى فسرعان ما توجهت قوات الأمن لمكان الواقعة للقبض على الزوج "المتهم".

نيابة الهرم باشراف المقدم محمد الصغير أمرت بحبس المتهم الزوج "امير" 34 عاما تاجر تمويني مقيم بشارع الليبيني بالهرم 4 ايم على ذمة التحقيقات لتهمة ذبح طعني لرقبة زوجته واستعجلت تقارير الطب الشرعي.

التحقيقات التي أجرتها النيابة كشفت أن الزوج "أمير" 34 عام قام بالفعل بإحضار سكينا وذبحها في الجهة اليمنى من رقبتها واعترف بارتكابه الواقعة مدعيا أنه قام بذلك لأنها "زنانة" بسبب "طلباتها الكتير" خلال تحقيقات النيابة له.

تقرير الطب الشرعي أثبت أن الزوجة بالفعل تعرضت للطعن الرقبي في جهتها اليمنى، كان ذلك عمدا من الزوج وخلال تشريح الطب الشرعي للجثة، ظهر تعرض جسدها للضرب والعنف الجسدي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات