عمرو أديب لمذيع الجزيرة: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله"

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 03:54 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

علق الإعلامى عمرو أديب، على نشر الإعلامي أحمد منصور مقطع فيديو مقتطعًا من تصريحات الرئيس السيسي، خلال زيارته لطلبة الكلية الحربية، في سبتمبر 2015، مدعيًا أنه تعليق للرئيس على انتشار حالات الانتحار، قائلًا: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله، القضية في الناس اللي بتصدق وخلاص".

وأكد"أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بى سى مصر": "الإخوان بيستغلوا إنهم يكذبوا على ناس كسلانة، مش هتدور وراء اللي بينشروه"، موضحًا أن التصريحات الحقيقية للرئيس كانت "الحرب النفسية أخطر حاجة مفيش دولة بتتدمر بالشكل اللي بتشوفه إلا لو الدولة بتضرب نفسها.. الناس بتنتحر هنعملهم إيه".

وأكمل"أديب"، أن من يشاهد مقطع الفيديو سيثار غضبه، ويعتقد أن هذا هو تعليق الرئيس على تكرار حالات الانتحار، مخاطبًا أحمد منصور: "يا كذاب، يا نصاب.. الكذب ملهوش رجلين".

وتابع "أديب"، أن عناصر الإخوان كاذبون، ويتنفسون كذبًا، مضيفًا: "هما عايزين الناس تنفجر.. وتنزل الشارع "، منوهًا بأن 70% من المعلومات التي تتداولها قنوات الإخوان عن مصر أخر 15 يوم "غلط".

وأختتم "أديب"، أحمد منصور عميل، ولكنه مندهش ممن يصدقون ما ينشر دون التحقق منه، معلقًا: "المعارضة الإسبايسي ممتعة.. الإعلام مش طرف واحد، ده مذيع وجمهور، لازم يكون في وعي".

 

اقرأ أيضا