بث مباشر.. مباراة ليفربول وإيفرتون في البريميرليج بمشاركة محمد صلاح

الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 09:46 صباحاً
كتب : عمر أحمد

يقدم موقع "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة، ليفربول الإنجليزى الذي يضم المحترف المصري محمد صلاح رفقة صفوفه، وفريق ايفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، المقرر إقامته فى العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من أجل تأكيد صدارته لجدول الترتيب "البريميرليج"، حيث يعتلي أبناء كلوب جدول الدوري برصيد 40 نقطة، متفوقين بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ17 برصيد 14 نقطة.

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

ويعيش ليفربول أبهى فتراته في السنوات الأخيرة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث كان الفريق قريبًا من التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، ولكنه خسر اللقب بصعوبة أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، بينما فاز "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الجولة الماضية أمام برايتون، بجانب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو بسبب الإصابة