موسى مصطفى موسى: حوار الأحزاب يهدف إلى التنسيق وتبادل الأفكار

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 04:31 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن حوار الأحزاب الحالي يهدف إلى التنسيق، والعمل على التعاون بينها، مؤكدًا أن الاجتماع يتم به تبادل الأفكار، والعمل على مساعدة الشباب.

وأكد "موسى"، أثناء لقاء ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي "أحمد موسى"، أن الحوار الوطني بين الأحزاب مهم جدًا، ويعد بداية قوية للعلاقات الحزبية، مشيرًا إلى أن الجميع له اتجاه واحد وهو العمل من أجل مصر.

من جانبه، قال أشرف رشاد، رئيس حزب "مستقبل وطن"، إن الحوار الوطني بين الأحزاب يعد صياغة جديدة للحياة الحزبية لم تحدث من قبل، مؤكدًا أن حزب الأغلبية يجلس لأول مرة إلى جانب باقي الأحزاب وحتى المعارضة كذلك.

وتابع "رشاد"، في لقاء ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الجميع يجلس ويعرض أفكاره ولا يوجد شروط.

وأوضح "رشاد"، أن جلسة اليوم لم تكن الأولى، بل كانت هناك جلسة سابقة، واليوم نستكمل ما تم فى الجلسة السابقة، وأن هناك شيئا جديدًا ستقدمه الأحزاب من أجل الوطن.

وفى نفس السياق، قال الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب يوجه الدعوة إلى جميع الأحزاب للوقوف على مساحة توافق على الاستحقاقات الدستورية القادمة.

وأكد الدكتور عبد الهادي القصبي، أن كل حزب له خصائصه، ولكن هذه الدعوة من منطلق المسئولية الحزبية الوطنية.

اقرأ أيضا