مرتضي منصور يفجر مفأجاة ويكشف كذب "النقاز" ويتهمه "بالنصب"

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 01:53 مساءً
كتب : نادية رجائي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أكاذيب التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأبيض، بعد فسخ تعاقده مع النادي وهروبه من صفوف القلعة البيضاء، بدعوى عدم حصوله على راتبه الشهري على مدار 4 أشهر ماضية.

وقام منصور بنشر فيديو على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، في حضور وكيل أعمال اللاعب احمدي النقاز، المصري نبيل أبوزيد ومحمد أبو طالب المدير المالى للنادي الأبيض.

وفجر مرتضى منصور، مفاجأة مدوية في أزمة هروب حمدي النقاز، عارضًا عقد اللاعب، وموضحًا أرتباطه مع النادي بعقد يمتد لمدة 4 مواسم، مر منها موسمين بخلاف الموسم الثالث الجاري، وأنه حصل على مستحقاته المالية كأخر دفعتين فى أغسطس 2019، ودفعة مقدم تعاقده مستحقة فى يناير 2020، حصل عليها ويستحق له دفعة فى أول أبريل 2020، وبالتالى أن الحديث عن مستحقاته المتأخرة لدي النادي من نسيج أكاذيبه.

وكشف مرتضى منصور أيضًا بأن وكيل حمدي النقاز الذي لعب دور الوسيط في انتقاله للنادي الزمالك نبيل أبوزيد، المدون إسمه فى العقد الثلاثي بين اللاعب، وناديه السابق النجم الساحلي التونسي ونادي الزمالك والعقد الخاص بتعاقده مع الزمالك، سبق وقدم شكوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة وكان ينوي رفعها للفيفا لإيقافه محليًا ودوليًا بسبب رفض النقاز منحه قيمة الـ 10 % المستحقة له عن نسبته فى انضمام اللاعب للزمالك والبالغة 142 ألف و500 دولار بعدما حصل فقط منها على 10 ألاف دولار.

وشدد مرتضى منصور بأن حمدى النقاز نصب على نبيل أبوزيد الذى تراجع عن شكواه بتدخل شخصي منه على وعد بمنحه مستحقات النقاز لدي النادي والتى كانت مستحقة فى أبريل قبل هروبه ونكرانه الجميل لمجلس الزمالك الذى وقف بجواره فى جميع أزماته بالقاهرة.

وأعرب رئيس الزمالك عن غضبه واستيائه الشديد من بعض وسائل الإعلام المصرية، لإفساحها المجال أمام أكاذيب النقاز ومحاميه وعدم الإستماع لوجهة نظر النادي ورئيسه خاصة أن المستندات والعقود لا تكذب.

الزمالك يدخل معسكر مغلق مبكرًا استعدادًا لمواجهة أول أغسطس الأنجولي