بالصور.. وزير الشباب ورئيس مؤسسة مصر الخير يشهدان إحتفالية "قيم وحياة" بالاقصر

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 04:12 مساءً
كتب : أحمد عصام

شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والعالم الجليل علي جمعة رئيس مؤسسة مصر الخير، ومحمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، حضور إحتفالية مشروع "قيم وحياة" والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بقاعة المؤتمرات بمحافظة الأقصر.

فى مستهل الإحتفالية رحب علي جمعة، بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لوجوده في المشروع، مؤكدًا أن المشروع الآن أصبح نتاج خمس سنوات من العمل والكد والتطوير المستمر به، مضيفًا أن نجاح المشروع جاء نتيجة لتضافر كل الجهود من أجل إنجاحه، وأشار أن وزارة الشباب والرياضة كانت أول وزارة تدعم المشروع وتقدم له كافة التسهيلات المطلوبة، وذلك قبل دخول شركاء النجاح الاخرين في المشروع.

وقد لفت إلى أهمية عمل تقييم دائم ومستمر لأعمال المشروع حتي يتمكن دائمًا من التطوير والتحديث ومواكبة الاوضاع المتغيرة وكيفية التعامل معها.

فيما أعرب أشرف صبحى عن سعادته بحضور الإحتفالية في نسختها الثانية، مشيرًا إلى أن المشروع يهدف إلي نشر مجموعة من القيم الأخلاقية في المجتمع، عن طريق رفع الوعي القيمي والأخلاقي بعيداً عن أي تعصب ديني أو عرقي لجميع المواطنين في أنحاء الجمهورية.

مضيفًاا أن المشروع يقوم علي تنفيذ ورش عمل ولقاءات وندوات للشباب المشاركين في المشروع لتوعيتهم، والبالغ عددهم حتي الآن ١٦٢٠ مشارك ومشاركة.

فيما رحب محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر بالسادة الحضور، وتوجه بالشكر لجمعية أجيال على الأعمال التي قاموا في مشروع قيم وحياة، بالإضافة إلى العديد من الجهود التي تقوم بها، حيث تساعد هذه القيم التي ينشرها المشروع علي تعديل وتطوير الخطاب الديني.

وقد تم إستعراض عدد من قصص النجاح ومنها، من جنوب سيناء محمود رمضان، و زياد حمدي من الجيزة، بالاضافة إلى عرض فيديو للعديد من المشاركين في البرنامج من مختلف المحافظات.

الجدير بالذكر أن المشروع يهدف إلى القيام ببرامج توعوية عن القيم التي يجب غرسها ومنها "السلام، السعادة، الاحترام، المحبة، البساطة، الصدق، النزاهة، التعاون، التواضع، الإتحاد، المسئولية" بعيدًا عن أي تعصبات .

شهد الإحتفالية محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، حنفي بركات وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، محمد رفاعي رئيس مجلس أمناء مؤسسة وأجيال مصر بالإضافة إلى العديد من الشباب المشاركين في المشروع.

قيم وحياة

قيم وحياة

قيم وحياة

قيم وحياة

قيم وحياة

قيم وحياة

قيم وحياة