"التاسعة للزمالك".. 25 مباراة بين الأندية المصرية والأنجولية

السبت 07 ديسمبر 2019 | 03:11 مساءً
كتب : أحمد عصام

ينتظر عشاق القلعة البيضاء، المباراة الهامة والمثيرة للغاية بين نادي الزمالك ونظيره فريق أول أغسطس الأنجولي، في المباراة المقرر لها بين الزمالك وأول أغسطس الأنجولي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الأولي لدوري الأبطال.

يدخل الزمالك مباراة أول أغسطس الأنجولى، بمعنويات مرتفعة، بعدما تم حل عدد كبير من الأزمات التى شهدتها الأيام الأخيرة فى الفريق، وتم إقالة المدرب الصربى ميلتون سريدوفيتش "ميتشو"، من قيادة الفريق الأبيض، ويتم تعيين الفرنسى باتريس كارتيرون، مديرًا فنيًا جديدًا.

وتعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأولى لباتريس كارتيرون مع القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الشرقية بثلاثية نظيفة في كأس مصر.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأخير في المجموعة الأولي بدون نقاط، ويأتي فريق مازيمبي في صدارة المجموعة بثلاثة نقاط، وفريقي زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما.

وتحمل مباراة اليوم بين الزمالك وأول أغسطس الرقم 25 بين الأندية المصرية والأنجولية، والبداية كانت بمواجهة الأهلي لفريق بترو أتليتكو في عام 2001، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما أنها تعد المباراة بين الزمالك وأول أغسطس هي المواجهة رقكم 13 داخل مصر، والتاسعة للزمالك مع الفرق الانجولية، والثالثة لفريق أول أغسطس داخل مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أول أغسطس بدوري الأبطال

ونجحت الأندية المصرية بتحقيق الفوز في 11 مباراة على الأندية الأنجولية، منها 9 مباريات داخل مصر، و4 انتصارات لنادي الزمالك، حيث سبق لفريق أول أغسطس وأن واجه نادي حرس الحدود، في دول المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية عام 2009، فاز في لواندا بهدف دون رد، وخسر في المكس بخمسة أهداف مقابل هدف.

في حين خاض الزمالك 8 مباريات من قبل، فاز في 4 مباريات، منها 3 داخل مصر و3تعادلات، منها تعادل في مصر وهزيمة واحدة فى أنجولا، وسجل الزمالك 10 أهداف ودخلت مرماه 6 أهداف.

اقرأ أيضا