رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ثمن نهائي الكأس.. مواجهة سهلة للأهلي والزمالك يصطدم بسموحة وقمة بين الإسماعيلي وبيراميدز

الأهلي

أسدل الستار على منافسات الدور الـ 32 من عمر بطولة كأس مصر، والتي يحمل لقبها فريق الزمالك في أخر موسمين على التوالي.

انتهت أحداث أخر مباراة في الدور الـ 32 من عمر بطولة كأس مصر، بعد تخطي فريق أسوان عقبة نظيره طنطا، ليكمل زهرة الجنوب، عقد المتأهلين للدور الـ 16.

وكانت مباراة أسوان وطنطا، انتهت في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها أصحاب الأرض 5-4.

افتتح عبد الرحمن الدح التسجيل لصالح طنطا في الدقيقة 73، قبل أن يعادل حسن يوسف النتيجة لزهرة الجنوب في الدقيقة 80، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

وفي السطور التالية نستعرض مواجهات دور الـ 16 من كأس مصر، والتي جاءت كالتالي..

الأهلي × الترسانة

تأهل النادي الأهلي للدور الـ 16 عقب الفوز على نظيره بني سويف 3-1، في حين أطاح الترسانة بنظيره إنبي بركلات الترجيح 4-3.

أبو قير للأسمدة × حرس الحدود

فجر أبو قير للأسمدة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على نظيره الإنتاج الحربي، 4-2 بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا مع حرس الحدود الذي تخطى عقبة بتروجيت 1-0.

الاتحاد السكندري × أسوان

تأهل الاتحاد السكندري للدور الـ 16 من عمر منافسات كأس مصر بعدما عبر عقبة نظيره النصر، بهدف دون رد، ليواجه أسوان المتأهل على حساب طنطا.

المقاولون العرب × المصري البورسعيدي

ضمن ذئاب الجبل مقعدهم في الدور السادس عشر، بعدما تخطوا عقبة الجزيرة مطروح، بهدفين دون رد، ليقع في طريق المصري البورسعيدي، الصاعد على حساب قنا، بعدما دك حصونه برباعية نظيفة.

الزمالك × سموحة

يستعد حامل اللقب في أخر موسمين على التوالي، لمواجهة نظيره سموحة في الدوري الـ 16، حيث تأهل الأبيض على حساب الشرقية، بعدما فاز 3-1، في حين صعد الفريق السكندري على حساب العبور بالقليوبية، بهدف دون رد,

وادي دجلة × إف سي مصر

برباعية نظيفة في شباك بيلا، ضمن وادي دجلة مقعده في الدور الـ 16 بكأس مصر، ليلاقي إف سي مصر، الفائز على الجونة 3-4 بركلات الترجيح.

طلائع الجيش × مصر المقاصة

في مواجهة تحمل طابع الندية، يستعد طلائع الجيش، الفائز على دكرنس بهدف دون رد، لمواجهة مصر المقاصة بعدما أقصى فاركو، بهدفين دون رد.

الإسماعيلي × بيراميدز

مواجهة من العيار الثقيل، يمكن أن يطلق عليها مباراة قمة كأس مصر، يستعد النادي الإسماعيلي، للصدام مع نظيره بيراميدز، في الدوري الـ 16.

وتأهل النادي الإسماعيلي للدور الـ 16 عقب فوزه على نظيره الإعلاميين، بهدفين دون رد، في حين سحق بيراميدز نظيره النجوم 6-1.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات