سيدة تخلع زوجها: "بيضربني عشان صبغت شعري"

الاحد 08 ديسمبر 2019 | 09:45 مساءً
كتب : محمود صلاح

قصص وحكايات وروايات، تفاصيل كثيرة مثيرة للجدل تحتويها ملفات محاكم الأسرة، حيث تنقش يوميًا سطور العديد من القضايا المثيرة للجدل، التي وقع في شباكها الزوجين، وتدمر على إثرها "عش الزوجية"، فيوميًا تشاهد العديد من السيدات يجلسن على أعتاب محاكم الأسرة ينتظرن طوق النجاة الذي ينهيهم من الحياة المريرة التي يعيشنها.

كانت من بين السيدات الكثيرات، "نرمين.م" البالغة من العمر 23 عامًا، حيث عزمت على رفع دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة بالزنانيري وذلك بعد استحالة العشرة بينهما، بسبب غيرة زوجها الزائدة التي دمرت حياتها، وحملت الدعوى رقم 3011 لسنة 2019 والتي ما زالت تنظر أمام المحكمة.

"خانه في غرفة نومه".. حكاية شخص قتل رفيق عمره بسبب زوجته

تقول الزوجة العشرينية، إنها تزوجت قبل 9 أشهر، وكانت الحياة تسير على مايرام، ولكن الغيرة التي وقع الزوج في شباكها قلبت الحياة رأسًا على عقب، حيث أكدت الزوجة خلال دعواها أن زوجها منعها من استكمال دراستها بحجة أنها تذهب إلى الكلية للهزار مع الشباب والتحدث إليهم.

وأضافت نرمين: "لو طلعت البلكونة أنشر وفيه حد من الجيران واقف يقولى انتي طالعة عشان يبص عليكي، لو جه بيت أهلى وأنا قاعدة مع أجواز اخواتي تبقي مشكلة، من يوم ما اتجوزت وأنا كل يوم والتاني غضبانة في بيت أهلي بسبب غيرته عليا".

"الساعة بألف جنيه والحسابة بتحسب".. حكاية فتاة ليل ساعدت زوجها على قتل تاجر فاكهة بشبرا

وتابعت الزوجة العشرينية، أن زوجها تعدى عليها بالضرب وطردها من منزلها، ومن ثم ذهب إلى منزل أهلها ليصالحها ويردها إلى بيتهما، ووعدها بعدم التكرار، وعندما عادت معه إلى منزلهما وقامت بخلع حجابها وجدها قامت بتغيير لون شعرها، فثار كالمجنون: "أول ما شيلت الطرحة ولقاني صابغة شعري اتجنن ونزل فيا ضرب وقعد يقولى كنت دايرة على حل شعرك وصبغاه لمين، وأنا مكنتش معاكي، وطردني تاني قالي أنتي متلزمنيش، كل مرة يضربني ويطردني ويرجع يقولي آخر مرة، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى خلع ضد زوجها".