منطقة الشرقية لكرة القدم تُكذب نادي "أحفاد عرابي" بخصوص حضور الجماهير

الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 05:45 مساءً
كتب : سعيد خالد

أصدرت منطقة الشرقية لكرة القدم، بيانا اليوم الإثنين، تنفي ماردده نادي الشرقية بمنع الجماهير من دخول مواجهة الشرقية وبلبيس في منافسات الدرجة الثالثة.

حقيقة تواجد "كهربا" في الأهلي للاجتماع مع الخطيب

وكتبت الصفحة الرسمية لمنطقة الشرقية على صفحتها على فيس بوك:" الى جمهور نادى الشرقية العظيم.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الشرقية ان منطقة الشرقية لكرة القدم اعطت تعليمات للامن بمنع الجمهور من حضور الجماهير مباراة الشرقية وبلبيس التى ستقام اليوم باستاد الزقازيق وكل مباريات الفريق المقامة بالزقازيق مستقبلا . وفى هذا الصدد انوه الى ان الامن لا ياخذ تعليمات من احد وهذا الكلام عار تماما من الصحة والمنطقة ليست طرفا فى هذا الموضوع لا من قريب او من بعيد .. وعلى صفحة النادى ان تتحرى الدقة فى تناولها لاخبار الفريق ولا تزج باسم منطقة الكورة فى مشاكل مع الجماهير تتعمد ان تصنعها ادارة النادى هربا من من مواجهة هذه الجماهير .. فمنطقة الشرقية ليست طرفا على الاطلاق فى مشاكل ادارة النادى مع جماهيره.. ويجب تحرى الدقة قبل الزج بالنطقة فى مشاكلكم . جمهور الشرقية العظيم من يمنعكم من الحضور هو رئيس النادى شخصيا خوفا منكم مع تحياتى لجمهور الشرقية العظيم د. ياسر عبدالعظيم ".

وكانت صفحة نادي الشرقية كتبت في وقت سابق: "منطقة الشرقية لكرة القدم تعطى تعليمات لمديريةامن الشرقية بعدم دخول جماهير مباراة الشرقية وبلبيس واى مباراة أخرى طول الموسم".

الصفحة الرسمية لنادي الشرقية

صفحة منطقة الشرقية