رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

قتلت طفليها بسبب زوجها.. حكاية أم شيطانية أنهت حياة أفلاذ كبدها بطريقة وحشية

قتل اطفال

الجنة تحت أقدامها، والسماحة في وجهها، والحنان عنوانها، والدفء في أحضانها.. صفات كثيرة وكلمات هائلة لا تستطيع حصرها، كلها توضح أهمية الأم في حياة كل إنسان، ولكن في الغالب تجد من فقدت تلك السمات الهائلة السابقة، وتحولت إلى شيطان تمثل في هيئة بشر تقتل وتحرق وتعذب أطفالها الصغار.

بالفعل كانت تلك الصفات السابقة تمثلت في سيدة لم تكن كأي أم تخاف على أبنائها من أي شيء، ولم يكن عندها الجرأة التي تجعلها تضحي بروحها من أجلهم، بل كانت على استعداد أن تضحي بأي شئ لتتخلص من زوجها فلجأت إلى حيلة شيطانية وقررت قتل طفليها للتخاص من زوجها.

بـ8 طعنات.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة سيدة قتلت على يد زوجها ببولاق

تفاصيل القصة البشعة، دارت أحداثها في إحدى القرى الريفية بمحافظة الدقهلية، حيث أقدمت الأم على قتل طفليها بالموت البطيء للتخلص من قيود زوجها الذي قلب حياتها رأسًا على عقب.

البداية كانت حينما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين، من سامى عبد العزيز رأفت 30 عاما بائع اسطوانات غاز ومقيم قرية الاحمدية اكد خلاله انه كان لديه طفلان الاولى "ريماس" 3 اعوام وتوفت فى 30 أكتوبر الماضى والثانى "جمال" 5 أعوام وتوفى 28 نوفمبر الماضى، واتخذ كافة إجراءات دفنهم وتم الدفن وأنه لم يشتبه وقتها جنائيا فى وفاتهم.

لبحث المعوقات.. الرقابة الإدارية تعقد اجتماعًا بممثلي الصناعات الهندسية

وأضاف فى بلاغه أنه عثر عقب ذلك بمنزله على علبة دواء بها 4 شرائط فارغه لعقار " الاندرينال " مما دعاه للشك فى أنها سببًا بوفاة أطفاله جنائيا حيث أنه يقيم فى منزل عائلته.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث وضباط ادارة البحث الجنائى توصلت جهود فريق البحث، الى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى "لمياء ع س" 24 عاما ربة منزل.

وبتقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها فقررت التخلص من أطفالها حتى تتمكن من ذلك.

وأضافت أنها قامت بشراء هذا العقار من إحدى الصيدليات بذات القرية، لعلمها ان تعاطى هذا العقار يؤدى إلى هبوط فى الدورة الدموية ويسبب الوفاة فقامت باعطاء كمية كبيرة منه لطفليها مما ادى الى وفاتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات