رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بسبب كهربا.. أيتن عامر تدخل في مشادة مع ياسمين الخطيب على تويتر

كهربا

حالة من الخلاف نشبت بين الفنانة آيتن عامر والكاتبة الإعلامية ياسمين الخطيب، وذلك بعد توقيع اللاعب محمود كهربا للنادي الأهلي، لمدة 4 سنوات ونصف، والذي تم الإعلان عنه رسميا أمس الجمعة، حيث تباينت ردود أفعال الفنانين الأهلاوية والزملكاوية على توقيع اللاعب .

فعلقت الإعلامية ياسمين الخطيب عن انتقال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى النادى الأهلى، وانتقدت ياسمين، اللاعب محمود كهربا لتصرفه، ولكن هذا الانتقاد أثار استياء الفنانة آيتن عامر.وقالت فى تغريدة: "أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل لكنى كمشجعه اعتبر نادى الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء.. وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءا كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر".

تغريدة ياسمين الخطيب

وبسبب هذة التغريدة تلقت ياسمين الخطيب هجوما كبيرا، بسبب ذكرها للفنانة وفاء عامر، لتتابع فى تغريدة أخرى: "وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلاً وروحاً.. الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أى إهانة".

تغريدة ياسمين الخطيب الثانية

لترد ايتن عامر عليها قائلة: المفروض كده أن ده أفيه والناس تضحك وكدة ؟؟!!!

وحاولت ياسمين الخطيب تدارك الموقف فتقول: وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلًا وروحًا.. الالشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة.

تغريدة ايتن عامر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات