بسبب 800 جنيه.. سائق يقتل شقيقه بالخانكة والنيابة تجدد حبسه 15 يوما

السبت 14 ديسمبر 2019 | 05:25 مساءً
كتب : دينا سليمان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية، تجديد حبس سائق 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه بسبب مشاكل مالية وعائلية.

تلقى مأمور مركز شرطة الخانكة، بلاغا من الأهالي بوجود جثة أحد الأشخاص داخل شقته بعقار سكني بناحية شارع الوحدة المحلية القلج التابع لنطاق دائرة المركز.

على الفور أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى وانتقل العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أن الشقة بالطابق الثالث من العقار مكونة من عدد 2 غرفة وصالة ومطبخ وحمام ووجود جثة "محمد.ع.م" 54 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في عدد 23 قضية "سرقة، وسرقة بالإكراه، ومخدرات، ونصب، ومشاجرة، وتدابيرأمنية، وسلاح، وهروب من المراقبة، ونشل " وهو مسجى على ظهرة بأرضية الصالة يرتدي كامل ملابسه عبارة عن تريننج ووجود متعلقاته الشخصية بجواره وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بعدد 2 جرح طعني غائر بالرقبة من الجهة اليسرى واليمنى وسحجات بالوجه.

وباستكمال الفحص وتكثيف التحريات تبين أن المجني عليه مقيم بالشقة المشار إليها "المملوكة لـ شقيقته رفقة شقيقه المدعو "إسلام. ع. م" 49 سنة، سائق، والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا".

وبتطوير مناقشته أقر بارتكابه الواقعة على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المجني علية بطلب مبلغ مالي منه قدره 800 جنيه ورفضه منحة ذلك المبلغ لـ كونه يرفض العمل، تطورت لمشاجرة قام على أثرها بالتعدى علية بسلاح أبيض سكين محدثاً إصابته التي أودت بحياته وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد المصارف المجاورة لسكنه.

حبس عصابة سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدة 15 يومًا

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام وجددت 15 يوما.