رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مش هيعيش مع أم متوحشة".. والد "طفل الفيسبوك" يكشف معلومات خطيرة عن واقعة الاعتداء

 الطفل مروان

صرح عادل نافع والد الطفل مروان الذي ظهر بفيديو يكشف اعتداء والدته عليه بالضرب ليطلب من والده أن يأتي ليأخذه، موضحا أن المتهمة هي زوجته الثانية وأنه متزوج من الأولى منذ 20 عامًا ولديه 4 أبناء من زوجته الأولى.

كما أضاف "نافع" أن والدة مروان كان متزوجة من قبل ولديها بنت تدعى ملك و"حرماها من أبوها"، مثل مافعلت مع ابنه الذي منعته من رؤيته، وأنه حاول أن يأخذ الطفل ليعيش معه بالطرق القانونية ولكنه فشل.

وتابع: "الأم المتوحشة كانت تريد الانتقام مني بسبب تطليقها ورفضي العودة لها، والعناية الإلهية أنقذتني من الاعتداء علي من كمين كانت تعده لي عقب مجيئي من السويس للجيزة لمشاهدة طفلي".

وواصل أن المتهمة كانت تحاول الانتقام منه، حيث كانت تقوم بالاتصال به في الهاتف المحمول وتقوم بالاعتداء على الطفل بالضرب ليسمع صراخه، لافتا إلى أنه كان يعرض تسجيلات التعدي على المحامين.

وأضاف والد الطفل "لكن القدر أوقف عقلها وجعلها تقوم بتصوير فيديو وهي تعتدي على الطفل كي ترسله لي حتى تحرق قلبي عليه، وأذهب مسرعًا فأقع في المصيدة المعدة لي حتي تنتقم مني بالضرب".

ويؤكد والد "طفل الفيسبوك" أنه لن يتخلى عن نجله لأنه يحبه و"مش هيعيش مع أم متوحشة تاني".

جدير بالذكر، أن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولو فيديو لأم تعتدي بالضرب المبرح على صغيرها دون رحمة، ولم تكتف بذلك بل وثقت التعذيب بمقطع فيديو من أجل إرساله لزوجها والد الطفل، وظهرت الأم خلال الفيديو وهي تضرب طفلها بعدة صفعات على وجهه، ثم ركلته بقدمها ليسقط على الأرض.

نيابة حوادث الجيزة تصدر قرارا جديدا بشأن "طفل الفيسبوك" ضحية تعذيب والدته

وبناء عليه قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، عرض "تهاني.حـ" أم الطفل الذي اعتدت عليه خلال فيديو وتم نشر على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، على مركز حماية الطفل التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة لتتلقى التأهيل اللازم لـ تقويم سلوكها لتصبح صالحة لتربية نجلها وتنشئته على احترام المبادئ والقيم الفضلى ليصبح فردا صالحا يفيد المجتمع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات