رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أنهى حياتها ووضعها بـ"شيكارة".. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة فتاة قتلت على يد شقيقها

مقتل شاب

خلع ثوب الرحمة والأخوة، وتجرد من معاني الإنسانية، وأظهر قوته على شقيقته التي تعاني من مرض نفسي لم يفكر " أحمد.م" عامل محارة، القاطن في قرية الطابية بمركز كفر الدوار، في حال شقيقته "عزة" البالغة من العمر 32 عامًا، والتي تعاني من مرض قلب حياتها رأسًا على عقب، وقام بضربها ضربًا مبرحًا ورطم رأسها بجدران المنزل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة هامدة على الأرض، لم يكتفي الأخ القاسي بهذه الوحشية التي ارتكبها ولكنه عبأها في شيكارة بلاستيك، واستعان بجاره تم دفنها بداخل منزلهم سرا.

المعاناة الحقيقية في تلك القضية البشعة، هي التي عاشها الأب الذي شعر بغياب ابنته وعلى الفور أبلغ الشرطة التي انتقلت إلى المكان وقامت بفحصه حيث تبين وجود جثة المجني عليها بداخل "شيكارة بلاستيك" بحفرة بعمق متر بأرضية غرفتها بالمنزل وباستخراجها تبين أنها بكامل ملابسها وبها إصابات عبارة عن جرح بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة.

تعذيب وإهمال.. أكثر 5 حوادث أثارت جدلًا واسعًا على "السوشيال ميديا" في 2019

الفتاة التي لقيت مصرعها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، الأمر الذي تسبب في تركها منزل زوجها قبل فترة من الزمن، واعترف المتهم بجريمته أمام النيابة العامة وفى تحقيقات المباحث وأكد على وقوع مشادة كلامية مع المجنى عليها وتطورت إلى مشاجرة بسبب إهمالها في أعمال نظافة المنزل فقام بضربها ورطم رأسها بأحد جدران الغرفة، ما أدى إلى إصابتها ووفاتها فى الحال وخوفا من اكتشاف جريمته تحالف مع صديقه وقام بدفن شقيقته بداخل غرفتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة تلقت بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار كفر عن مزارع، 65 سنة، مقيم بقرية الطلبية بمركز كفر الدوار يفيد بقيام ابنه، " أحمد.م.ع" عامل محارة بقتل شقيقته وتدعى "عزة" 32 سنة ربة منزل تعاني من مرض نفسي، ودفنها بداخل منزلهم.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المجني عليها داخل كيس بلاستيك وموضوعة بحفرة بعمق متر بأرضية غرفتها بالمنزلوباستخراجها تبين أنها بكامل ملابسها وبها إصابات عبارة عن جرح بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة.

وأوضح المُبلغ بأن المجنى عليها كانت تقيم رفقة ابنه بذات الغرفة وأنها على خلاف مع زوجها وتركت منزل الزوجية منذ فترة لمرورها بحالة نفسية سيئة لمعاناتها من مرض نفسى وعصبى..وكشفت تحريات المباحث بأن المجنى عليه ابلغ صديقه بوفاة المجنى عليها وطلب منه مساعدته في دفنها سرًا.

بعد تناولها "الأندومي".. النيابة العامة تصرح بدفن طفلة سوهاج

وكلفت المباحث العامة برئاسة اللواء محمد شرباش بتشكيل فريق بحث للتحرى عن الواقعة وضبط مرتكبها والأداة المستخدمة وأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة وسرعة ضبط المتهم الهارب.

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة بمركز كفر الدوار تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار من ضبط المتهم، وبمواجهته واعترف بارتكاب الواقعة لحدوث مشاجرة بينه وبين المجنى عليها بسبب إهمالها في أعمال نظافة المنزل، حيث ضرب قام برطم رأسها بأحد حوائط الغرفة، ما أدى إلى إصابتها ووفاتها.

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضراللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات