تخلع زوجها: " بيحب الحيوانات الضالة أكتر مني"

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 10:28 مساءً
كتب : محمود صلاح

"بيحب الكلاب الضالة والحيوانات أكتر مني وبيهتم بيهم قوي".. بهذه العبارت المثيرة للجدل، بدأت زوجة حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وذلك لاستحالة العيش مع زوجها، مطالبة بالخلع منه في أسرع وقت، وذلك لحبه الشديد للحيوانات الضالة.

تقول "ياسمين .ا" صاحبة الـ28 عامًا في دعواها، إن زوجها محبًا للحيوانات الضالة حبًا شديدًا، حتى أن الأمر وصل به إلى أنه يستقبلهم في الفيلا التي يعيشون بها، متابعة:"زوجي يحب الحيوانات أكثر منى، وينفق معظم أموالنا للتبرع للجمعيات الخاصة بهم، ويعاقبنى إذا اعترضت على تصرفاته بالحرمان من النفقات".

إقرأ أيضًا.. "نجلاء" تخلع زوجها: "عنده بنات على الفيسبوك"

وتابعت الزوجة العشرينية: "تزوجت منذ عام و6 شهور، وزوجي مصاب بجنون حب الحيوانات، وتسبب فى تدمير حالتي النفسية، بسبب عدم استطاعتى العيش بالمنزل، ووصل به الأمر بأن يطردنى وطفلته الرضيعة، التي ساءت حالتها الصحية بسبب سوء نظافة المنزل.

وأضافت: "منذ الأيام الأولى وظهرت حماقات زوجي، وأصبح يتفاقم وأسلوبه يسوء فى محاولاته بشتى الطرق، أن يعاقبني لأسباب لا أجد لها مبررا، وتركت المنزل أكثر من مرة، ولكن أهلى كانوا يرجعونى بعد تعهد المستمر لهم بمحاولته التغير دون فائدة، لأعود لجحيم العيش معها فأرى أيام سوداء، لينهال على بالضرب المبرح فى أخر خلاف جمعنا".

إقرأ أيضًا.. "رنا" تخلع زوجها: "نسي عيد زواجنا"

واختتمت دمر حياتي وصحة طفلته، وأصابنى من كثرة البكاء والقهر بمرض الضغط، وهذه الحياة المريرة هي التي دفعتني لتقديم دعوى خلع بعد رفضه تطليقى وديًا، وإقامته دعوى تتهمنى بالنشوز ظلما وتركى معلقة".