رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزير القوي العاملة ومحافظ بورسعيد يسلمان 56 عقد عمل لمتحدي الإعاقة

العاملة

سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم السبت، 56 عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بمنشآت القطاع الخاص بالمحافظة، وذلك بالقاعة الكبرى للمركز الثقافي بمدينة بورسعيد بمناسبة العيد القومي للمحافظة، في إطار اهتمام الوزارة بهذه الفئة علي مستوي المديريات بالمحافظات ، واستيفاء نسبة الـ 5% المقررة لهم، وذلك بحضور السيد السنجابي مدير.

وقدم الوزير خالص شكره للشركات التي قامت بتوفير هذه الفرص لأبنائنا من متحدي الإعاقة، مؤكدًا أن الدولة المصرية تبلي بلاء حسنًا في الاهتمام بملف هذه الفئة خلال الفترة الحالية.

وأكد "سعفان" أن متحدي الإعاقة لديهم إمكانيات كبيرة، وأن من بينهم كفاءات تتساوى، إن لم تكن أفضل من كثير من الأصحاء، وأنهم يتسمون بالتحدي والرغبة الشديدة في النجاح وإثبات الذات، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بتدريبهم وإثقال مهاراتهم كخطوة أولى تثبت للمجتمع ولأصحاب الأعمال أنهم قادرون على العمل، والتحدي والإنجاز، بما لهم من قدرة كبيرة على العطاء.

وقال الوزير: إن "الدولة تضع أبناءها من متحدي الإعاقة نصب أعينها، خاصة بعد إطلاق القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي 2018 عامًا لذوي القدرات الخاصة، مما أعطى حافزًا كبيرًا للوزارة فأطلقت مبادرة "مصر بكم أجمل" لبذل مزيدٍ من الجهد، لتقديم العناية والرعاية اللازمتين لذوي القدرات الخاصة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات