نشرة الفن| صور صادمة لـ"مايا دياب".. و شهيرة توضح حقيقة عودتها للحجاب

السبت 21 ديسمبر 2019 | 04:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

مدحت صالح يُحيي حفلاً غنائيًا بمسرح أوبرا جامعة مصر 24 ديسمبر

يستعد المطرب مدحت صالح، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الثلاثاء المقبل 24 ديسمبر، وذلك بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في الساعة الثامنة مساءً، تحت قيادة المايسترو عمرو سليم.

وأنهت أوبرا جامعة مصر، كافة استعداداتها لاستقبال الفنان مدحت صالح بقاعة مسرح تتسع إلى ١٢٠٠ من محبي الطرب الأصيل، كما تزينت قاعة أوبرا جامعة مصر بأضواء الليزر في تابلوهات هندسية وفنية مبدعة.

داليا البحيري تنتهي من تصوير "فلانتينو"

انتهت الفنانة داليا البحيري من تصوير مشاهدها الأخيرة، من مسلسلها الجديد "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، حيث من المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل "فلانتينو"، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد "فالنتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

يشارك في البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

مايا دياب تصدم جمهورها بعد فشل عملية التجميل

تدوال رواد موقع التواصل الإجتماعي، صورة جديدة للمطربة اللبنانية مايا دياب، ظهرت فيها بـ لوك صادم بعدما أفسدت عمليات التجميل وجهها.

وتبين خلال الصورة، تعوج شفتيها وانتفاخ وجهها بسبب البوتكس والفلاير وهو ما اتضح بشكل كبير مقارنة بصورة أخرى لها بتعديلات فوتوشوب.

يذكر ان مايا دياب، تشارك حاليا في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، من بطولة ماجد المصري، وحسن الرداد، ومايا دياب، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهى من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى.

شهيرة توضح حقيقة عودتها للحجاب

علقت الفنانة المعتزلة شهيرة، حول عودتها للحجاب بعد شهر واحد من ظهورها بدون حجاب مرة أخرى من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" .

وغردت شهيرة على الصوره قائلة :"خلعت غطاء الرأس أو لبسته مالها الناس ومالي مشغولين ليه كده بالموضوع ده انا الحمدلله طول عمري في أعمالي أو حياتي العاديه لبسي معتدل بل محتشم فعشان نزلت صوره بإيشارب بسيط مع بنات العيله يبقي شهيره تعود للحجاب لو سمحتوا سيبوني في حالي دا أنا بحبكم".

وكانت ظهرت شهيرة، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، بصحبة كلاً من ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة منة تيسير، وإحدى صديقاتها، وهي مرتدية للحجاب.

واكتفت بالتعليق على الصورة كاتبة: "أنا مع البنات الحلوين"، دون أي توضيح لما إذا كانت هذه الصورة جديدة، أم تم التقاطها منذ فترة.

أدهم سليمان يُحيي حفلاً غنائيًا بالمعادي 31 ديسمبر

يستعد المطرب أدهم سليمان لإحياء حفل غنائي ضخم ، وذلك يوم 31 ديسمبر ، ضمن احتفالات رأس السنة ، وذلك فى إحدى القاعات بمنطقة المعادى .ومن المتوقع ان يظهر أدهم سليمان بشكل مختلف وجديد من خلال مجموعة من أغانيه، وهى "ياسمرا، اسمى، كل ما فى القلب، أنا التايه، مش ندمان، العاشقين، ياسيدى"، وغيرها من أغنياته المميزة.

من ناحية أخرى طرح "أدهم" مؤخرا أغنية بعنوان "حكايتنا" ونالت إعجاب الكثيرين من متابعيه، والأغنية من كلمات وألحان أدهم سليمان، ومن كلمات الأغنية الزمان مش الزمان ولا المكان .. ولا أنا نفس الإنسان..راجعه ليه وعايزة أيه اللي نسيتيه..قدر يبعك هو كمان ..حكايتنا خلصت كلها..يا أحلي كدبة كدبتها.

ويعد أدهم سليمان أحد أبرز أيقونات مزيكا الأندرجراوند فى مصر، واشتهر بتحقيقه لملايين المشاهدات عبر أغانيه ذات الطابع العاطفى، مثل "اسمى يفرق إيه وياكى، والمقام، وحافة العالم"، وطرح مؤخرا أغنية دينية تحمل عنوان "هذه الدنيا".