علي غنيم: 3 أسباب حققت طفرة في قطاع السياحة

الاحد 22 ديسمبر 2019 | 04:52 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال علي غنيم، عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن الرحلات الخارجية للرئيس عبدالفتاح السيسي، والتواجد المستمر للقطاع الخاص ومجهودات الوزارة لتنشيط السياحة وتواجدها المستمر في المحافل السياحية، كلها أسباب احدثت طفرة سياحية مقارنة بسنة 2010، بعد أن مرت مصر بأزمة أستمرت 8 سنوات.

وأضاف "غنيم" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية "إيمان الحصري" في برنامج "مساء dmc" المذاع علي قناه"dmc"، أن إعطاءنا صورة للعالم الخارجي بأن مصر هي الامن والامان، احدث طفره في مجال السياحة، كما ان الدولة البريطانية والفرنسية عادوا إلى السياحة في مصر بسبب استقرار وضع مصر وهذا يشجع العالم كله إلى المجىء إلى مصر.

وتابع غنيم، اننا قمنا بفتح السياحة علي جميع دول الشرق الأقصى وجنوب أمريكا اللاتينية واتجهنا ايضا الى بعض الدول التي كانت تتبع الاتحاد السوفيتي .

وأوضح غنيم، أن السياحة تقوم علي بريطانيا وفرنسا على مستوى العالم، وهذا ساعدنا على أن ننقل للعالم الصورة الجيدة التي أصبحت عليها مصر بعد مرورها بأحداث عديدة.

واستكمل غنيم، أن الأسواق الواعدة في السياحة قد استهدفتها الآن وحققنا منها أرقاما كبيرة كما اننا لدينا طفرة الآن في مجال السياحة.

اقرأ أيضا