رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فايلر: جاهزون للفوز على بلاتينيوم

فايلر

قال رينيه فايلر مدرب الأهلي، اليوم الخميس، إن فريقه جاهز للفوز على بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد اكتمال صفوفه.

وأضاف المدرب السويسري: "المباراة ستكون مهمة للغاية، لدينا رغبة قوية ودوافع كبيرة في تحسين ترتيبنا في المجموعة، نحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، وأملنا منافسة النجم الساحلي على الصدارة".

وخسر الأهلي من النجم الساحلي المتصدر بست نقاط، في تونس، بهدف دون رد، ثم تغلب بهدفين مقابل هدف على الهلال السوداني في القاهرة، ويحتل المركز الثالث حاليًا بفارق الأهداف خلف الهلال، بينما لم يحقق بلاتينيوم أي نقطة.

وحذر فايلر لاعبي الأهلي، قبل استضافة بلاتينيوم بعد غدًا السبت، من التهاون أمام الضيوف.

وأكد أن الفريق الضيف لا يملك ما يخسره بعد الهزيمة في أول مباراتين أمام الهلال والنجم الساحلي، ويدرك جيدًا أن خسارة مباراتين متتاليتين أمام الأهلي سيطيح به خارج البطولة.

الخطيب يقرر حضور مران الفريق قبل موقعة الأهلي وبلاتنيوم

ويستضيف النجم الساحلي بعد غدً أيضًا الهلال السوداني.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن صفوف الفريق اكتملت بعودة ثنائي الدفاع رامي ربيعة وياسر إبراهيم للتشكيلة قبل المواجهة الأفريقية.

وأضاف "اكتمال الصفوف وخاصة في الدفاع صنع مشكلة للمدرب الذي يفاضل بين الرباعي أيمن أشرف وسعد سمير وياسر إبراهيم ورامي ربيعة".

وحرص المدرب السويسري على مشاهدة ملخص لآخر مباريات بلاتينيوم والتعرف على طريقة اللعب المناسبة لمواجهته.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات